المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 04-08-2016 05:23 صباحاً 12.4K
المصدر -  
قام مساعد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ، بزيارة لمقر الفصل الصيفي لنظام المقررات ، صباح هذا اليوم الأربعاء ، اطلع من خلالها على سير العمل ، وانتظام الطلاب ، وذلك بمدرسة ثانوية النويعمة .
وقد تجول المساعد المدرسي على مرافق المدرسة ، مستمعاً من قائد المقر الصيفي الأستاذ عرار بن مترك الشبعان إلى شرح مفصل عن طرق التسجيل والقبول للطلاب ، والآلية التي تم من خلالها قبول وانتظام الطلاب ، وبحث خلال الزيارة عن أهم المعوقات التي قد تعترض إتمام الفصل الصيفي على الوجه المطلوب .
وقد أكد العشوان ، أن انتظام الطلاب في الفصل الصيفي لنظام المقررات ، يدل على الوعي والإدراك الذي يتمتعون به ، تجاه مستقبلهم الدراسي ، بالإضافة إلى كونه يساهم بشكل مباشر في زيادة الفاعلية للطالب ، ويعجل بإتمام وتسهيل دراسة المرحلة الثانوية ، ما يخلق العديد من الفرص المتاحة لمستقبل الطالب في المراحل الدراسية القادمة .
وأشاد العشوان ، بعمل اللجان الإدارية ، الخاصة بمتطلبات القبول والانتظام للطلاب ، وتوزيع وإقرار الجداول الدراسية ، مؤكداً أن الدافعية والإيجابية التي وجدها من قبل العاملين في الفصل الصيفي يبعث على الاطمئنان ، ويحقق المزيد من درجات الرضا .
*