المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 04-08-2016 03:32 صباحاً 7.6K
المصدر -  

أشاد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني بالمنجزات*العلمية التي تحققت لطالبات كلية التربية للأقسام العلمية سواء في النواحي*العلمية أو المشاركات البحثية وقال: إن ذلك يأتي ثمرة جهود مبذولة من قبل*منسوبي الكلية من إدارة وأعضاء هيئة تدريس و إداريات مساندة .

جاء ذلك خلال جولة معاليه في كلية التربية للأقسام العلمية بحضور وكيل الجامعة*الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وعميد كلية العلوم المكلف الدكتور زراق الفيفي*والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمؤتمرات د. إبراهيم أبو هادي*النعمي وعميد عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات الدكتور خالد موكلي*وعدد من مسؤولي الإدارات الخدمية بالجامعة.

وكان في استقبال الوفد مساعدة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د عائشة بنت*حسن زكري ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات الدكتور فاطمة عقيلي ووكيلة الكلية*الدكتور أسماء الحربي. وقدمت الدكتورة عائشة زكري نبذة تعريفية عن الكلية وأقسامها وسير العملية*التعليمية والتدريبية مشيرة إلى وجود أربعة أقسام علمية وهي أقسام الأحياء*والكيمياء والفيزياء والرياضيات وهي تخصصات نوعية جيدة يقبلن عليها الطالبات*مما يجعلها كلية متميزة تهتم بالجوانب العلمية والبحثية الهامة.

وتطرقت الدكتورة زكري أثناء الجولة التفقدية لمواضيع تخص السنة التحضيرية لقسم*الرياضيات وأخرى تتعلق بالمبنى الجديد للكلية وإمكانية انتقال الكلية إليه*قريبا كما تطرقت لأشغال الصيانة والشبكة وتفعيل تقنية التعليم عن بعد لأعضاء*هيئة التدريس للشطر الرجالي.

كما اطلع معاليه على المعامل الحديثة بكل قسم واستعرض مع المسؤولين كافة*احتياجات المعامل من أدوات وخامات موجها بسرعة إزالة أي عوائق قد تواجه*الأقسام في هذه المعامل من أجل تحقيق الإستفادة القصوى منها بما يعود على*مخرجات الكلية بالتفوق والتميز المنشودين.