المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
تخصيص خط مباشر لاستقبال استفسارات أولياء الأمور في الأندية الموسمية بالرياض
بواسطة : 01-08-2016 02:20 صباحاً 9.2K
المصدر -  
خصص مكتب الإشراف على الأندية الموسمية بتعليم الرياض عدد من وسائل التواصل مع المجتمع وأولياء الأمور* ، حيث استقبل الهاتف المخصص لهذه الاستفسارات نحو 1250 اتصال خلال شهر رمضان المبارك .
وتركزت هذه الاتصالات من قبل أولياء الأمور والطلاب على استفسار مواقع الأندية الموسمية في مدينة الرياض بالإضافة إلى تلقي عدد من الملحوظات والشكاوى والمقترحات .
ويعتبر هذا الهاتف مباشر *بين إدارة مكتب إشراف الأندية الموسمية* بالرياض وأولياء الأمور* حيث تم تخصيص وقت الاتصال تزامناً مع انطلاقة الأندية الساعة الخامسة عصراً إلى التاسعة مساء ً من كل يوم* .
** وقال الأستاذ شاكر بن عبدالله أبوعباة مدير مكتب* الإشراف على الأندية الموسمية ، أن هذا الخط المباشر رقم ( 4742936) وكذلك الجوال رقم ( 0536600960 )*يعمل على تسهيل العقبات وتذليلها التي تواجه أولياء الأمور* حيث تم تخصيص عدد من المشرفين لاستقبال استفسارات أولياء الأمور وتلقي ملحوظاتهم عن أعمال هذه الأندية .
وأضاف أن الخط المباشر تلقى العديد من الاتصالات من عدد أولياء الأمور بالإضافة إلى الطلاب المشاركين في هذه الأندية ، منوهاً أنه تم إشعار الأندية بهذا الخط المباشر من خلال وضع لوحات إرشادية في واجهة كل نادي تتضمن جميع وسائل التواصل ( الخط المباشر – البريد الإلكتروني – تويتر* )
ودعا أبوعباة أولياء الأمور والطلاب إلى التواصل عبر هذه الوسائل مرحباً بجميع الاستفسارات والملحوظات وأنها توخذ بعين الاعتبار .