المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 31-07-2016 06:38 مساءً 19.4K
المصدر -  

برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري أفتتح مساعد مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة للتخطيط و التطوير الدكتور محمود العلي صباح اليوم الأحد فعاليات ندوة الأمراض و التي ينظمها مستشفى العزيزية للولادة و الأطفال بجدة ، و ذلك بفندق راديسون بلو .

ورحب الدكتور محمود العلي في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالحضور ، مؤكداً أن هذه الندوة تأتي إنطلاقاً من حرص صحة جدة في تقديم و تطوير مستوى الخدمات الصحية و الطبية المقدمة للمرضى و المستفيدين ، من خلال إقامة مثل هذه الندوات العلمية الهادفة . مشيراً إلى أهمية معرفة المستجدات الدولية و المحلية لمكافحة الأمراض بداية من إكتشافها و مروراً بتشخيصها و علاجها .

وقدم مساعد مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة للتخطيط و التطوير شكره وتقديره لمدير مستشفى العزيزية بجدة و للقائمين على هذه الندوة ، متمنياً لهم دوام التوفيق و السداد . من جانبه أشاد مدير مستشفى العزيزية للولادة و الأطفال الأستاذ عبد الرحمن الغامدي بجهود و دعم مديرية الشؤون الصحية بجدة ، لافتاً إلى ما تمثله هذه الندوة من أهمية لمنسوبي الصحة ، و بين الدكتور الغامدي أن الندوة ستستمر لمدة أربعة أيام يتخللها عدد من الجلسات العلمية التي سيقدمها نخبة من المحاضرين من عدة جهات حكومية و خاصة . بعد ذلك تم تكريم المشاركين و القائمين على هذه الندوة العلمية بتقديم الهدايا التقديرية لجهودهم .