المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
جامعة تبوك تعلن قبول 7505 طالبا وطالبة
بواسطة : 28-07-2016 10:55 مساءً 8.9K
المصدر -   

أعلنت جامعة تبوك نتائج القبول للعام الجامعي القادم 1437/1438هـ في جميع تخصصات الجامعة المتنوعة، في الكليات بالمقر الرئيس والكليات الجامعية بالمحافظات، في برنامجي البكالوريوس والدبلوم التأهيلي.

وقد بلغ إجمالي عدد المقبولين (7505) منهم (3696) طالبا و (3809) طالبة ، مشيرة إلى إمكانية الاستعلام عن نتيجة القبول من خلال الرابط التالي:http://edugate.ut.edu.sa/ut/ui/home.faces ثم الدخول على أيقونة طلب القبول ومنها نتائج القبول باستخدام رقم الهوية والرقم السري.

ودعت الجامعة إلى تسليم المستندات المطلوبة في الأيام المحددة بحسب التخصص، والتي أعلنت عنها سابقا، إلى أي فرع من فروع البريد الممتاز المنتشرة في تبوك ومدن المملكة "مجاناً".

وأكدت الجامعة بأن البريد لن يستقبل أي مستندات من أي طالب إلا في اليوم المحدد بحسب الكلية المرشح للقبول فيها، كما أن الجامعة لن تستقبل أي ملف بشكل يدوي.

وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور سمير بن موسى النجدي بأن على المرشح طباعة استمارة ترشيح القبول المبدئي من بوابة القبول، وكذلك نموذج تسليم المستندات للبريد الممتاز واستكمال جميع المستندات المطلوبة والمحددة في استمارة الترشيح، وتسليمها للبريد بدون ملف، حيث ستوضع المستندات بالملف الخاص بخدمة "جامعي" الموجود في البريد الممتاز. مضيفاً بأن على الطالب الاحتفاظ بالجزء الأسفل من نموذج تسليم المستندات للبريد بعد ختمها من قبل موظف البريد، وسيقوم موظف البريد بإنهاء إجراءات الاستلام، علماً بأن تسليم المستندات هو الضمان الوحيد للقبول في الجامعة، ومن لا يسلم مستنداته يفقد فرصته في القبول نهائياً.