المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
ملتقى إعلاميي الجوف يعلن فتح باب الانتساب لإحدى عضوياته الثلاثة
بواسطة : 28-08-2016 10:26 مساءً 12.0K
المصدر -  أعلن ملتقى إعلاميي الجوف عن إمكانية الانضمام لعضوية الملتقى من خلال فئات الاشتراك الثلاثة التي اعتمدها مجلس الإدارة وهي على النحو التالي :

1- عضو فاعل (رسم 500 ريال سنوياً)

2- عضو مشارك (رسم 300 ريال سنوياً)

3- عضو شرفي (رسم 200 ريال سنوياً)

 

وأوضح رئيس ملتقى إعلاميي الجوف عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أنه يحق لكل من يمارس عملاً إعلامياً أو يحمل شهادة لا*تقل عن بكالوريوس في الإعلام الاشتراك في العضوية الفاعلة باشتراك سنوي قدره ( 500) ريال، وأنه يحق لكل إعلامي سعودي وغير سعودي الاشتراك في العضوية المشاركة باشتراك سنوي قدره ( 300 ) ريال ، على أن يمارس عملاً إعلامياً أو يحمل شهادة لا*تقل عن بكالوريوس في الإعلام، أما من لديهم ميولاً إعلامياً من مشاهير التواصل الإعلامي والطلاب والطالبات، فبإمكانهم الاشتراك في العضوية الشرفية باشتراك سنوي قدره ( 200) ريال.

 

وأضاف الحموان أن من يرغب الاشتراك في إحدى عضويات الملتقى التقدم بطلب الانتساب إذا كان مستوفياً الشروط التالية :

1-****أن لا يقل عمره عن**25*عاماً، للعضوية الفاعلة والمشاركة فقط.

2-****أن يكون ممارساً للنشاط في إحدى المؤسسات الإعلامية المحلية أو معتمداً مراسلاً لوسائل الإعلام الخارجية أو العمل الصحفي لصالحها، للعضوية الفاعلة والمشاركة فقط.

3-****إيداع رسم العضوية في حساب الملتقى الرسمي لدى البنك الأهلي التجاري رقم (SA1210000041769139000105) .

4- تعبئة الاستمارة الخاصة بالعضوية وإرفاق معها صورة من إثبات الشخصية، ووثيقة أثبات عمله الصحافي من مؤسسته الصحفية سواء كانت صحيفة ورقية، أو مجلة، أو إلكترونية، أو صورة من وثيقة البكالوريوس في الإعلام.

 

كما أكد الحموان أن العضوية الشرفية تم تفعيلها لمشاهير التواصل الاجتماعي وفئة الطلاب ، ومن لديهم ميولاً إعلامياً، بشرط أن لايقل عمر المتقدم لهذه العضوية عن 18 سنة، ليستفيد من الدورات الإعلامية التي يقدمها الملتقى، خلال فاعلية عضويته، وممارسة عمله الإعلامي من خلال حصوله على بطاقة الملتقى.

وفيما يتعلق بحقوق كل عضوية وامتيازاتها أوضح رئيس الملتقى أن تلك الحقوق والامتيازات كالتالي :

أ. عضو فاعل: يحق له حضور مناقشات الجمعية العمومية والتصويت والترشيح لعضوية مجلس الإدارة والمشاركة في اللجان العاملة التي يشكلها الملتقى والانتفاع من الخدمات التي يقدمها الملتقى لأعضائه.

ب.عضو مشارك: حضور أعمال الجمعية العمومية، والانتفاع من كامل الخدمات والتسهيلات التي يوفرها الملتقى للأعضاء، والتصويت على القرارات، دون حقه في التصويت لمجلس الإدارة أو الترشيح.

ج. عضو شرفي: يحق له الانتفاع من كامل الخدمات والتسهيلات التي يوفرها الملتقى للأعضاء دون حضور الجمعية العمومية أو التصويت أو الترشيح.

د. عضو فخري: ليس له حق سوى المشاركة في فعاليات الملتقى والانتفاع ببطاقة العضوية في الحضور الإعلامي فقط.

وأكد الحموان أن الملتقى يعتبر أول منظمة إعلامية عالمية تسمح بالحصول على عضويتها لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وأن لائحة الملتقى التي كان من مواد السماح للمشاهير الإعلاميين بالإنضمام لعضويتها جاءات وفق تطور العصر الحديث ومواكبة للثورة التقنية التي يشهدها العام، معللاً ذلك بأن بعض مشاهير السوشل ميديا يعتبر أحد أهم الوسائل الهامة والتي تحظى بقراء بالملايين.

ولفت أن الملتقى استطاع الحصول على عدد من العروض والمميزات من قبل بعض الجهات الخدمية والتي من المملكن أن يستفيد منها المنتسب للملتقى حيث يحصل على عروض في الخدمات الصحية والفنادق والمنتجعات وتأجير السيارات ومراكز الرياضة واللياقة وغيرها من الخدمات التي يسعى الملتقى لتأمينها لمنتسبيه .

ونوه الحموان بجهود الزملاء في مجلس إدارة الملتقى على ما يبذلونه من جهود في هذا المجال ومنحهم العمل الإعلامي من أوقاتهم الخاصة وما مر به الملتقى من مراحل تأسيس ووضع أنظمة ولوائح تتناسب مع عصرنا الحاضر .