المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
بواسطة : 25-07-2016 06:55 مساءً 7.6K
المصدر -  قام مساعد مدير التعليم بمحافظة الليث للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي صباح اليوم بجولة تفقدية للاطلاع على سير الدراسة بمقر مركز الفصل الدراسي الصيفي بمدرسة ثانوية أضم بمكتب التعليم بمحافظة أضم ١٦٠كم شرق محافظة الليث ، واطمأن 《الحازمي 》خلال الجولة على سير الدراسة ، كما اطلع على جاهزية المبنى ، وعملية التدريس وانتظام الطلاب وانضباطهم ، والاطلاع على أدوات وسجلات التقويم ، كما اطلع على أعمال الطلاب وملفات الإنجاز الخاصة بهم .
واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم والصعوبات التي يواجهونها و وعد بتذليلها ، وحثهم على الانضباط والحرص على الجد والاجتهاد لاستغلال الفصل الدراسي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة علميا .

وعبر 《 الحازمي 》عن بالغ شكره وتقديره لقائد المدرسة الأستاذ مصلح بن بركات المالكي وكافة فريق العمل على ما يبذلونه من جهود لإنجاح سير العمل بالمركز .

و دعا 《 الحازمي 》 إلى تكثيف الجهود واستغلال الفصل الصيفي بالشكل الأمثل للخروج بالفائدة المرجوة منه ، وتحقيق الأهداف المرسومة، وتوظيف كافة الإمكانات المتاحة لخدمة الطلاب من أجل الرقي بهم و زيادة تحصيلهم الدراسي و العلمي والمهاري.

ورافق مساعد مدير تعليم الليث خلال الجولة رئيس شعبة التربية الإسلامية الأستاذ علي بن محمد الخرمي، و رئيس شعبة التربية الفنية الأستاذ علي بن محمد العيافي و مشرف النظام الفصلي الأستاذ نايف بن بكري باشامي.

وعلى صعيد آخر عبر قائد المدرسة الأستاذ مصلح بن بركات المالكي عن بالغ شكره وتقديره لمساعد مدير تعليم للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، على زيارته وحرصه على الالتقاء بالطلاب والمعلمين العاملين في المركز .
وأوضح 《 المالكي 》 أن عدد الطلاب المسجلين في المركز بلغ نحو 《 ٢٢١》 طالبا من مختلف المدارس الثانوية العامة بالمحافظة ، يقوم بتدريسهم والإشراف عليهم 《 ٢٣》 معلما .
و أضاف : قامت إدارة التعليم بتوفير سيارات نقل مدرسي لنقل الطلاب الملتحقين بالمركز من مركز الجائزة و كذلك من مركز ربوع العين .