المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 25-08-2016 04:47 مساءً 7.6K
المصدر -  

أطلق مستشفى الأمل بجدة برنامجاً تطويرياً لتنظيم إجراءات العمل من خلال استخدام البريد الالكتروني كوسيلة تواصل رسمية معتمدة ، و ذلك حسب توجيهات مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري المبنية على تعميم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .

و قد تم عقد اجتماع برئاسة مساعدي المشرف العام على مستشفى الأمل مع مدراء ****و رؤساء الاقسام لإقرار آلية تطبيق إستخدام البريد الإلكتروني في سبيل تنظيم إجراءات العاملين فيما يخص الموارد البشرية و طرح المقترحات و مناقشتها لتحقيق الاهداف المطلوبة من تفعيلها .

و أفاد مساعد المشرف العام للشؤون الإدارية و التشغيل الإستاذ عبدالله بن محفوظ أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة التطويرية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى و العاملين بعد أن تم سابقاَ نجاح تطبيق التعاملات الإلكترونية في إدارة التموين الطبي حيث تم إيقاف استخدام النماذج الورقية بالكامل .

فيما أوضح المشرف العام على برنامج مستشفى الأمل بجدة الدكتور أسامة آل إبراهيم حرص إدارة المستشفى على إستخدام التقنية الحديثة و تحقيق رؤية وزارة الصحة للتحول الوطني و التي ترتبط بأهدف رؤية 2030 .

و قد كان مستشفى الأمل قد حقق أعلى نسبة إستخدام للبريد الالكتروني بين مستشفيات محافظة جدة وفق مؤشر صادر من إدارة الصحة الالكترونية .