المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
مدير فرع وزارة العمل بمكة المكرمة يتفقد فرع الطائف
بواسطة : 25-07-2016 12:25 مساءً 9.4K
المصدر -  قام مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد العليان أمس، بزيارة تفقدية لفرع الوزارة بمحافظة الطائف، في إطار الزيارات التفقدية المتواصلة على فروع الوزارة بمحافظات المنطقة.
وشملت الزيارة مركز التأهيل الشامل للذكور والوقوف على أوضاع النزلاء والقائمين على تقديم الرعاية لهم ومناقشة ما يواجههم من عقبات في سبيل تأدية عملهم بالشكل الأمثل، وتفقد دار الملاحظة الاجتماعية وعقد اجتماع مع مديري مكاتب فرع الوزارة بمحافظة الطائف.
وركز العليان خلال اللقاء على الايجابيات وتطوير آليات العمل، حاثاً الجميع على التعاون وتذليل الصعاب لعملية الدمج بين شقي الوزارة المتمثل في " العمل و التنمية " بناءاً على التوجيهات السامية بضم كلٍ من وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية ودعم الفئات التي ترعاها الوزارة والتحول بها من الرعاية والاحتياج إلى التنمية والإنتاج وفتح المجال لهذه الطاقات الهائلة في المشاركة بدفع عجلة التنمية الوطنية تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .
واعتمد العليان خلال هذه الزيارة المبنى الحديث لمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف، الذي سيتم افتتاحه قريباً - إن شاء الله -، مضيفاً أن المبنى الجديد يجسد نقلة نوعية في مجال رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة في مجال رعاية ذوي الإعاقة .
يــذكر أن مركز التأهيل الجديد يتكون من 3 مبانٍ، يحتوي المبنى الأول على القسم المهني والخدمات المساندة والرعاية النهارية، بينما سيتم تخصيص المبنى الثاني لإيواء شديدي الإعاقة ومبنى خاص بالإدارة ومكاتب الأخصائيات والباحثات لاستقبال الزيارات والمراجعين وإجراء البحوث وسيتم استقبال من هم على قوائم الانتظار ضمن اللوائح والشروط المحددة عند اكتمال أركان التشغيل.
يذكـــر أن زيارة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة للفروع تهدف إلى تفقد سير العمل، وبث روح المبادرة والتفاني في نفوس جميع الموظفين لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والمستفيدات بجميع فروع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.