المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
بواسطة : 21-07-2016 07:37 مساءً 7.8K
المصدر -  

برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري ، انعقد صباح اليوم الخميس الملتقى الدوري لمدراء تقنية المعلومات بمستشفيات صحة جدة بحضور مدير إدارة الصحة الإلكترونية بصحة جدة الأستاذ وائل بن علي السقاف ، و ذلك بقاعة مكة للإجتماعات بمقر صحة جدة ، و التي تم تجهيزها بأحدث الإمكانيات لمواكبة التحول .

*حيث ارتكز الملتقى على سبل تفعيل تعاملات الحكومة الإلكترونية و إستراتيجية وزارة الصحة للصحة الإلكترونية ، و قياس الآداء العام للمنشآت الصحية و جاهزيتها في ما يتعلق بالتحول الإلكتروني و ما أثمرت عنه المجهودات حتى الآن .

و كشف مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري أن التحوّل للتعاملات الإلكترونية يأتي ضمن خطط و رؤى الشؤون الصحية في المحافظة حسب توجهات وزارة الصحة ، لإختصار الوقت و الجهد في جميع تعاملاتها ، مؤكداً حرص صحة جدة على التحول الإلكتروني بخطوات محسوبة و مدروسة لفترة زمنية محددة . مشيراً إلى أن صحة جدة بمتابعة من سمو محافظ جدة و بدعم من معالي وزير الصحة لن تألوا جهداً في سبيل الإرتقاء بالخدمات الصحية التي تخدم المواطنين سواء في الطب العلاجي من خلال تطوير العمل بالمستشفيات ، و التعاملات في المديرية ، و تسهيل جميع إجراءاتهم عبر خدمتهم في أماكن وجودهم دون الحاجة للرجوع للمديرية ، الأمر الذي يحقق رضا المواطنين عن الخدمات الصحية المقدمة لهم . مقدماً شكره للحضور على ما لمسه من حرص لديهم للتحول إلى مجتمع المعلومات ، و أهمية تظافر الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة بإذن الله .