المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 11-07-2016 05:42 مساءً 24.8K
المصدر -  نيابة عن مدير تعليم الليث الأستاذ : مرعي بن محمد البركاتي ، شرف المساعد للشؤون التعليمية( بنين ) الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، برنامج حفل المعايدة السنوي لمنسوبي الإدارة بمناسبة عيد الفطر السعيد لعام ١٤٣٧هـ .
والذي أقامه قسم العلاقات العامة بإشراف من رئيس القسم الأستاذ حسين بن عبدالله العمودي ، صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات الكبرى في الإدارة ، وبحضور كافة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين .

ورفع المساعد للشؤون التعليمية الدكتور زكى بن رزيق الحازمي باسم مدير التعليم وكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الإسلامية المباركة إلی مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد و إلی معالي وزير التعليم وكافة منسوبي التعليم في المملكة ، و أبناء الشعب السعودي النبيل ، وإلى أبناء الأمتين العربية و الإسلامية سائلا الله عز وجل أن يعيده عليهم جميعا باليمن والخير و البركات .

وقال ( الحازمي ) يجب علينا أن نحمد الله عز وجل بما أنعم به علينا من نعم عظيمة وأهمها نعم الإيمان والأمن والأمان ، في ظل ما يحظی به أبناء وبنات هذا الشعب من رعاية كبيرة ودعم متواصل من لدن ولاة الأمر حفظهم الله وأيدهم بتوفيقه .

كما هنأ (الحازمي) كافة منسوبي الإدارة بمناسبة عيد الفطر السعيد ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم .

وعلى صعيد آخر قال مدير العلاقات العامة الأستاذ حسين بن عبدالله العمودي بأن برنامج المعايدة من البرامج السنوية التي يحرص القسم علی إقامتها لتعزيز أواصر المحبة والألفة و التواصل بين منسوبي الإدارة .
و شهد البرنامج تبادل التهاني بين الحاضرين وسط أجواء مفعمة بالبهحة والسرور ، ثم تناول الجميع الوجبة المعدة بهذه المناسبة .