المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 01-06-2016 01:05 مساءً 6.7K
المصدر -  
منى العتيبي: مكه
كرم مستشار أمير منطقة مكة المكرمة
المشرف العام على الوكالة المساعدة للتنمية الدكتور هشام بن عبد الرحمن الفالح *ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة *الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مساء *الثلاثاء 24 / 8 / 1437هــ * 422 متقاعدا من منسوبي تعليم مكة بقاعة مسايا بعوالي مكة.
وقد بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ سعيد القرني عبر فيها عن مشاعر الشكر والثناء لمستشار أمير منطقة مكة الدكتور هشام الفالح ولمدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي عادا ذلك وفاء من أهل الوفاء لمن بذلوا من أوقاتهم وأعمارهم الكثير في الميدان التربوي متخذين نبي الرحمة قدوتهم ومحتسبين من الله عظيم الأجر والثواب .
ثم تلا ذلك قصيدة شعرية للأستاذ متعب عوض الغامدي لقيت استحسان الحضور.
بعدها ارتجل المدير العام لتعليم منطقة مكة كلمة عبر فيها عن شكره *لحضور مستشار أمير المنطقة المشرف العام على وكالة التنمية *مثنيا بالشكر للمكرمين لما قدموه *من جهد ومثابرة واحتساب الأجر من الله تعالى في رسالة الأنبياء سائلا الله أن يجزيهم خير الجزاء ويجعل ماقدموه في موازين حسناتهم .
وبين الحارثي أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة دأبت سنويا على تكريم متقاعديها من مشرفين تربويين وقادة مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين ومعلمين وإداريين ومستخدمين تقديرا لجهودهم المبذولة في الميدان التربوي وبذلهم *الغالي والنفيس لخدمة الأجيال، والإسهام في بناء التنمية للوطن الغالي.
هذا وقد حضر الاحتفال عدد من مديري الإدارات الحكومية والتربوية والمساعدين ومديري الإدارات ومنسوبي التعليم.
وقد شمل حفل التكريم إصدار العديد من المطبوعات والنشرات الخاصة بالتكريم، وعدد من الكلمات والفقرات الخطابية والعروض الحاسوبية المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة،.
وفي نهاية الحفل سلم مستشار أمير منطقة مكة ومدير عام التعليم المكرمين *الدروع والهدايا التذكارية .