المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
٩٧ تربوية و ١٢ ورشة باللقاء الصيفي السنوي الأول لمعلمات اللغة الإنجليزية بتعليم مكة
بواسطة : 01-06-2016 12:43 مساءً 7.9K
المصدر -  
منى العتيبي: مكه
‎نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي (قسم اللغة الانجليزية) *لقاء بعنوان ( Makkah SMET ) نفذه قسم اللغة الإنجليزية بمنطقة مكة المكرمة وذلك لمدة يومين ابتداء من 22 _ 23 / 1437 هـ . وعقد اللقاء في مدارس الفضل الأهلية ضمن الشراكة المجتمعية، ويعتبر اللقاء الصيفي السنوي الأول لمعلمات اللغة الإنجليزية بمكة المكرمة.
‎ويهدف اللقاء إلى تعزيز وتحفيز التعلم الذاتي لدى المعلم والمتعلم كما يساهم في تزويد المعلمة بأساليب الإدارة الصفية التي تنمي التعلم الذاتي وباستراتيجات وطرق تدريس تنمي التعلم الذاتي وبأحدث التطبيقات الإلكترونية التي تنمي التعلم الذاتي.
 واستهدف اللقاء 17 مشرفة مشرفات اللغة الإنجليزية و (٨٠) معلمة من معلمات اللغة الإنجليزية من مختلف مكاتب التعليم بمكة.
‎جدير بالذكر أنه قُدم في اللقاء أكثر من ( ١٢) ورشة تدريبية تضمنت جميع محاور اللقاء وكذلك جلستان عامتان في أول اللقاء من كل يوم وذلك من تقديم البروفيسورة خديجة العيتاني من جامعة عفت الأهلية كتعاون بين التعليم وجامعة عفت . كما قدمت الورش التدريبية من قبل مشرفات قسم اللغة الإنجليزية . وقد حضر اللقاء مديرة إدارة الإشراف التربوي الدكتورة دلال مخلص ومديرة إدارة التعليم الأهلي والأجنبي فاطمة الزهراني ورئيسة قسم اللغة الإنجليزية بمكة بثينة حسين الهاشمي الأمير.