المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بواسطة : 29-06-2016 07:58 صباحاً 10.2K
المصدر -   
وزعت جمعية البر الخيرية بمحافظة الليث من بداية شهر رمضان المبارك حتى يوم العشرون من رمضان، أكثر من 1900 سلة غذائية تحتوي السلة على جميع احتياجات الأسرة من المواد الغذائية، حيث تم توزيعها على الفقراء والمحتاجين داخل مدينة الليث كما بلغ عدد المستفيدين 1900 مستفيد .

وأوضح مدير عام الجمعية نايف بن عبدالمعين المهابي أن هذا المشروع الخيري يأتي ضمن المشروعات الخيرية التي تنفذها الجمعية في كل عام منذو دخول شهر رمضان المبارك والذي يستهدف الفقراء والمحتاجين في مختلف أحياء المحافظة .
وبين أن السَّلات الغذائية التي تم توزيعها تعد الدفعة الثانية خلال شهر رمضان المبارك التي أستقبلتها الجمعية من أهل الخير والمحسنين.
ونوه المهابي بكل من ساهم ودعم هذا المشروع من رجالات البر والخير في هذا البلد المعطاء، مؤكداً أن حاجة مستفيدي الجمعية* في ازدياد يوماً بعد يوم خاصة في العديد من مشاريع وبرامج الجمعية ومنها رعاية الفقراء والمطلقات والمهجورات والأيتام والمرضى وأسر السجناء والمعاقين وذو الدخل المحدود وضعف الموارد المالية لبعض المستفيدين ومعدومي الدخل وإعانة الشباب على الزواج ودعم الأسر المنتجة ورعاية للدارسين ، وهو ما يستدعي من المحسنين ورجالات الخير مضاعفة البذل والجهد في سبيل تحقيق الكفاية لأبناء وأسر المستفيدين التي ترعاهم الجمعية .