المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
وظائف بالمرتبة الخامسة الى العاشرة بجامعة بيشة
بواسطة : 26-06-2016 12:21 صباحاً 9.0K
المصدر -  

أعلنت جامعة*بيشة*عن*توفر*عدد من الوظائف الإدارية من المرتبة الخامسة*إلى المرتبة العاشرة للمواطنين*والمواطنات،*وترغب*الجامعة*في*شغلها*عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط الموضحة أمام كل*وظيفة،*فعلى*من*تتوفر*لديه*الشروط*المطلوبة*التقديم من خلال موقع*الجامعة*وذلك*لمدة*خمسة*أيام*تبدأمن يوم غداالاحد*الموافق 21/9/1437هـ*الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف ليل يوم الخميس الموافق 26/9/1437هـ.

شروط*التقديم على المسابقة:

1. أن*يكون*المتقدم*أو*المتقدمة*سعودي*الجنسية. 2. ألا*يكون*المتقدم*أو*المتقدمة*موظفاً حكومياً ما لم يكن حاصلاً على مؤهل*علمي*أعلى*من*الوظيفة*التي*يشغلها. 3. يحق لموظفي*الجامعة*التقديم على الوظائف المعلنة ممن أكمل سنتين أو أكثر في*مرتبته*الحالية*وتنطبق*عليه*الشروط*المطلوبة*للمرتبة*التي*تلي*مرتبته*مباشرة. 4. أن يتم تسجيل البيانات على مسؤولية*المتقدم*أو*المتقدمة*وإرفاق*كامل*المستندات*والوثائق*المطلوبة*بصيغة*pdf. 5. لا*يسمح*النظام بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة. 6. من له سابق*خدمة*على بند*الأجور*أو في*القطاع*الخاص*يلزم تصديقها من التأمينات الاجتماعية ويتم ارفاقها في*مرفق*واحد. 7. ألا*يكون*المتقدم*أو*المتقدمة*مفصولاً*من جهة*أخرى*لأسباب*تأديبية. 8. لا يجوز للعسكريين التقديم على الوظائف ممن هم على رأس العمل حسب النظام. 9. إرفاق*شهادات*الخبرة*والدورات*التي*لا تقل مدتها عن ستة أشهر والتي تكون في مجال تخصص*الوظيفة*المتقدم*عليها إن*وجدت.

إرشادات*عامة*للمتقدمين:

•*عزيزي*المتقدم: قبل*البدء*بعملية التقديم وتسجيل البيانات الشخصية نود إحاطتك بما يلي: •*سيطلب*منك نظام التوظيف تسجيل بياناتك برجاء إدخالها بشكل صحيح وفي المكان المخصص لها. •*يفضل*الدخول على نظام التوظيف من الأجهزة المكتبية أو المحمول • يجب تسجيل رقم الجوال والبريد الالكتروني الشخصي للمتقدم بشكل صحيح حيث*سيتم*التواصل معه من خلالهما. • يتم إرفاق كل مستند مطلوب في المكان المخصص له والتأكد من ارفاقه بشكل صحيح وواضح , ويجب أن تكون صيغ الملفات*المرفوعة*على نظام التوظيف*بصيغة*((Pdf * فقط وألا يتجاوز حجم المرفق الواحد (500 كيلو بايت) • لا يمكن التعديل على البيانات بعد ارسال*الطلب*من قبل*المتقدم*والحصول على رقم للطلب. • يتطلب التقديم على الوظائف إرفاق بعض الوثائق حسب*الوظيفة*المتقدم*عليها، لذا عليك تجهيزها قبل*البدء*بعملية التقديم علما بأن*المستندات*المطلوبة*هي: 1) السيرة*الذاتية. 2) صورة الهوية الوطنية *للرجال* والسجل العائلي للنساء. 3) صورة المؤهل المطلوب*للوظيفة*وصورة من شهادة المعادلة في حال الحصول على المؤهل من خارج المملكة. 4) صورة من السجل الأكاديمي. 5) صورة من شهادة التصنيف*للهيئة*السعودية*للتخصصات*الصحية وذلك*للمتقدمين*على الوظائف الصحية. 6) صور من الدورات التدريبية بشرط ألا تقل عن مدة الدورة عن ستة أشهر. 7) صورة من الخبرات المعتمدة*والمصدقة*من التأمينات*بالنسبة*لخبرات*القطاع*الخاص،*وبالنسبة*لمن يحق لهم التقديم على الوظائف من*منسوبي*الجامعة*الدخول*بالشروط*التاليه*: أ*-*توفر*المؤهل المطلوب*لشغل*الوظيفة ب*- أن*يكون*قد*أمضى*في المرتبة*التي*يشغلها*سنتين على*الأقل ج- أن تكون*مرتبة*الوظيفة*المتسابق*عليها تلي*مرتبة*الموظف*المتسابق*مباشرة د ـ*ارفاق*صورة*قرار*التعيين*أو صورة من أخر*ترقية*حصل عليها*الموظف. ولا*تسري*هذه الشروط على من*تتوفر*لديه*المؤهلات*العلمية*الكافية*بذاتها*سواء*كان من*موظفي*الجامعة*او من*موظفي*الجهات*الحكومية*الاخرى*. ولا*يسمح*للموظف*بالاشتراك*في المسابقة في*الحالتين*الآتيتين: 1- إذا كان آخر*تقويم*أداء*وظيفي*عنه*بدرجة*غير*مرضي 2- إذا*عوقب*بالحرمان*من*العلاوة*أو*الحسم*من*راتبه*مدة*خمسة*عشر*يوما*فأكثر كمالا*يسمح*للموظف*بالاشتراك*في المسابقة*أثناء*فترة*كف*اليد*أو*التحقيق*أو*المحاكمة*و*الابتعاث*للدراسة*أو*التدريب*لمدة*تزيد*عن ستة*اشهر،*أو*الإجازة*الاستثنائية*والإجازة*الدراسية

للاستفسار*يمكن التواصل على*جوال*رقم 0535785295*واتس*الأستاذ*/ فرج بن علي*الشهراني

رابط التقديم على وظائف جامعة بيشة

http://www.ub.edu.sa/content/382