المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
هندسة جامعة نجران تحصد ذهبية وفضية في مسابقة الابتكار والاختراع الأوربية
بواسطة : 25-06-2016 09:20 صباحاً 7.9K
المصدر -  

شاركت كلية الهندسة في جامعة نجران في المسابقة الأوربية للإبتكار والاختراع والبحث العلمي Eurica and Barcelona Innova 2016 وحصلت الجامعة على عدد من الميداليات الذهبية، وميدالية فضية.

و لقي جناح العرض لجامعة نجران بإعجاب المنظمين ومحكمي المسابقة والزوار ومنحت مشاركات جامعة نجران جائزة تقديرية من الجمعية البولندية للابتكار.

وعبر عميد كلية الهندسة د عبدالله الوادعي عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز وثمن الدعم المتواصل من معالى مدير الجامعه الأستاذ الدكتور محمد الحسن الذي يقف خلف هذه الانجازات ،وكذلك ثمن دعم* وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد سلطان على جهوده في دعم هذه المشاريع من خلال عمادة البحث العلمي ومن خلال المركز الواعد للمجسات الإلكترونية، مقدما شكره لرئيس الفريق الذي مثل الجامعة الدكتور هاشم المطارنة.

ومن ضمن البحوث التي حصلت على الجوائز بحث تطوير مجهز كهرومغناطيسي لتلوث التربة في المواقع للدكتور هاشم المطارنة حصل على جائزة ذهبية، ومشروع تطوير خرسانة ذات كفاءة عالية جدا لتسليح الخرسانة العادية للدكتور ابراهيم حكيم حصل أيضاً على الجائزة الذهبية.وكذلك مشروع تطوير حساس مايكويفي لقياس جودة المياه حصل على الجائزة الفضية وشهادة تقدير.