المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 17-06-2016 08:15 مساءً 7.3K
المصدر -   

 

 

 

 

ساهمت لجنة المعسرين بمحافظة الطائف خلال اجتماعها الأول في رمضان الذي ترأسه معالي محافظالطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس الأول بمقر المحافظة في الإفراج عن 12 شخص من سجنالمحافظة يمثلون الدفعة الأولى من ذوي الحق الخاص..

وذلك من خلال جمع المبالغ المستحقة عليهم، والتي تجاوزت 300 ألف ريال.. وأوضح ممثل غرفة الطائفعضو مجلس الإدارة, وعضو لجنة المعسرين بمحافظة الطائف عبدالعظيم تركستاني أن اللجنة وبفضل اللهتمكنت في أول اجتماع لها في شهر رمضان من جمع مبالغ ساهمت في الافراج عن الدفعة الأولى من ذوي الحق الخاص, والتي شملت*12 شخص، سيتمكنون من قضاء بقية ليالي رمضان، والعيد بإذن الله معأسرهم..

وأضاف تركستاني أن اللجنة في اجتماعات مستمرة خلال هذا الشهر الفضيل، وستعقد خلال الأيام القريبة القادمة اجتماعات أخرى للمساهمة في الإفراج عن دفعات أخرى من ذوي الحق الخاص..

داعياً الجميع، وخاصة من رجال الأعمال والمقتدرين إلى المساهمة للإفراج عن المعسرين، لا سيما فيهذه الليالي الفضيلة، والمباركة، مشيراً أن فرحة أسر المعسرين عند الافراج عنهم لا تقدر بثمن, منوها في ختام حديثه بجهود رئيس اللجنة معالي محافظ الطائف، وكافة الأعضاء .