المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
الإجتماع التنسقي الأول لمسؤولي الأندية بتعليم المدينه
بواسطة : 15-06-2016 06:37 مساءً 7.7K
المصدر -   

ترأس منسق الأندية الموسمية ورئيس قسم النشاط الاجتماعي* الدكتور / فهد بن جزاء التميمي .. الاجتماع الأول بمشرفي ومديري الأندية الموسمية التي تأتي هذا العام* ،* والذي عقد بمقر النادي الموسمي بمدرسة حاطب بن ابي بلتعه .

وناقش الاجتماع الميزانية التشغيلية والخطة العامة لبرنامج إجازتي والمسارات وطرق تفعيلها، كما أكد التميمي من خلال كلمته بأهمية أن تتلاءم خطط الأندية مع إطار وزارة التعليم لبرنامج " إجازتي " ، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، والتوثيق الإلكتروني والمتابعات التقنية ومتابعة العاملين وآلية متابعتهم وابرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه الأندية في تنفيذ برامجها ، مشيراً إلى استعداد مدير عام التعليم ومساعده للشؤون التعليمية إلى توفير كل ما يخدم الأندية ويحقق أهدافها المرجوة .

يذكر بأن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم كان قد أعتمد قرار* مواقع الأندية الموسمية والعاملين والعاملات والمشرفين والمشرفات ومديري ومديرات المكلفين ضمن المشروع الوطني " إجازتي " لهذه الأندية للعام 1437 هـ ، والتي تستهدف مختلف أحياء المدينة المنورة والمحافظات والقرى التابعة لها والبالغ عددها (19) ناديًا صيفيًا، منها (16) ناديًا للبنين و( 3 ) أندية للبنات

 

*