المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 15-06-2016 06:26 مساءً 8.3K
المصدر -  

عقد امس في مقر البرنامج الوقائي الوطني* للطلاب والطالبات ( فطن ) الاجتماع التنسيقي مع وكالة المناهج والبرامج التربوية* بوزارة التعليم. وقد بدأ لاجتماع بكلمة ترحيبية للدكتور ناصر العريني ثم قدم نبذة مختصرة عن برنامج فطن بعدها تمت مناقشة* الأدوار والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة ، ومن ذلك توظيف مهارات فطن الشخصية والاجتماعية من خلال المناهج الدراسية.

بدوره أكد الدكتور محمد بن عطية الحارثي وكيل الوزارة للمناهج والبرامج التربوية* على أهمية فطن وما يقدمه من برامج نوعية تستحق الدعم والمساندة كما ابدى رغبة الوكالة ببحث فرص الاستفادة من برنامج فطن و تبني بعضا من البرامج المهارية سعيا للتكامل مع البرامج التربوية من باب توحيد الجهود ودعم مبدأ التكامل بين أجهزة وزارة التعليم. وقرر المجتمعون عقد سلسلة من الاجتماعات مع إدارة البرامج وإدارة المناهج في الوكالة لتنسيق ودعم الجهود القائمة والمستقبلية.

وعقب الإجتماع قام المشاركون* بجولة داخل مقر فطن اطلعوا من خلالها على قاعات التدريب والمسرح. وقد حضر* الاجتماع من طرف برنامج فطن* د. تركي العيار المشرف العام على المركز الإعلامي لبرنامج فطن والدكتورة هدى الحمود مديرة التدريب.* فيما حضر من وكالة وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية* عدد من منسوبي الوكالة .