المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 13-06-2016 08:28 مساءً 14.0K
المصدر -  الإعلام التربوي: صبيا

تلقى مدير التعليم الدكتور/ عسيري بن أحمد الأحوس خطاب شكر من المشرف العام للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة* الأستاذ/ ماجد بن عبيد الحربي بناء على ما نقلته مساعدة مدير عام الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة/ منى باهبري خلال زيارتها لتعليم صبيا وافتتاحها لمعرض الأمن والسلامة "ثقافة في حياتنا" كما قدم شكره لمدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ عبداللطيف زكري ولمساعدته الأستاذة شريفه حسن إدريس على جهودهم المخلصة في نشر ثقافة الأمن والسلامة.

فيما تلقى سعادة مدير تعليم صبيا الدكتور/ عسيري بن أحمد الأحوس خطاب شكر وتقدير آخر من المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم نظير تقرير دورة السلامة والصحة المهنية بالمدارس ( الاوشا) وما احتواه من جهود مميزة وعناية بالتدريب على أسس ومتطلبات السلامة المدرسية وإدارة الأزمات وقت الحدث. مقدماً شكره لمدير الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا الأستاذ/ عبداللطيف زكري* القائم على هذه المبادرة والعمل القيم ، وحرص زملائه على إنجاح برامج الأمن والسلامة المدرسية .

الجدير بالذكر أن تعليم صبيا كان قد نفذ خلال هذا العام عددا من البرامج والأنشطة والدورات التدريبية المتعلقة بجانب الأمن والسلامة المدرسية حضيت بحضور كبير من القيادات الأمنية والجهات الحكومية في المنطقة وعددا من قادة وقائدات ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة مدارس تعليم صبيا.