المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
أمير نجران يستقبل قائد المنطقة الجنوبية وقائد حرس الحدود الجديد بالمنطقة
بواسطة : 06-06-2016 07:48 مساءً 15.4K
المصدر -   

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بإنجازات وبطولات القوات العسكرية التي تتحقق منذ انطلاقة عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل.. جاء ذلك خلال استقبال سموه قائد المنطقة الجنوبية، اللواء ركن عبدالله بن صالح القفاري، في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم.
ورحب سموه بزيارة اللواء ركن عبد الله القفاري للمنطقة، معربًا عن أمنياته له بالتوفيق والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جهته، عبّر اللواء ركن القفاري عن شكره لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، وعلى ما تجده القوات العسكرية في المنطقة من دعم ومتابعة من سموه الكريم.
من جهة اخرى هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، العميد عبدالله بن حمد الذويخ، بتعيينه قائدًا لحرس الحدود بمنطقة نجران.
وحثّ سموه لدى استقباله العميد الذويخ، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، على مواصلة العمل بكل صدق وإخلاص وأمانة، سائلا الله أن يوفقه ويعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جهته، عبر قائد حرس الحدود بالمنطقة، عن شكره لسمو أمير المنطقة، على توجيهاته السديدة، مؤكدًا أن الثقة بتعيينهما دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن.