المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 02-07-2016 06:10 مساءً 9.0K
المصدر -  

جهزت بلدية الصرار الحدائق والمنتزهات لاستقبال زوارها لعيد الفطر المبارك وذلك بأعمال الصيانة على دورات المياة وقص وتقليم الأشجار والمسطحات الخضراء، وتكثيف الرقابة الصحية على المحلات التجارية.

و أوضح رئيس بلدية الصرار المهندس محمد عبد المحسن الحسيني أن البلدية استعدت لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك بتخصيص فرقة من المراقبين الصحيين تعمل في فترة المساء وحتى وقت متأخر في الليل وذلك لمتابعة المطاعم والبوفيهات والمحلات التجارية .

وأضاف الحسيني أنه تم عمل فرقة نظافة ليلية أيضا وذلك لإزالة المخلفات من الحدائق والمتنزهات والشوارع في فترة المساء كما عمل فرقة متابعة الأمن والسلامة والرقابة الشاملة لمتابعة متنزهات والحدائق للحد من أن تتعرض للعبث.

وقال رئيس بلدية الصرار أن هناك فرقة طوارئ في البلدية لمتابعة أعمال للصيانة المختلفة حيث أن البلدية قامت بتزيين النخيل بلمبات الزينة والتي تعطي شكل جمالي .

ودعا المهندس محمد الحسيني جميع المواطنين والمقيمين في الصرار للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدا عدم التهاون مع المحلات المخالفة، وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 ، والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا بان الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية.