المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 03-06-2016 07:55 صباحاً 13.9K
المصدر -   

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد* أمير منطقة نجران حفل تخريج 550 متدربا ومتدربة من وحدات التدريب التقني والمهني بنجران وذلك يوم الخميس 26/8/1437 في قاعة الأمير مشعل بن عبدا لله بالكلية التقنية بنجران* ،* بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد الزهراني.

وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران الأستاذ سعيد بن احمد آل جبار كلمة عبر فيها عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل تخريج المتدربين من وحدات التدريب التقني بنجران ومشاركة أبناءه خريجي وحدات المؤسسة فرحت تخرجهم ، مشيرا إلى أن الخريجين مؤهلين إلى الالتحاق بسوق العمل* بعد أن تم تدريبهم وتأهيلهم تقنيا ومهنيا في جميع التخصصات المهنية والتقنية التي يحتاجها سوق العمل.

ثم ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل تخرجهم ودعمه المتواصل للشباب في منطقة نجران.

بعد ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة ، ثم قام الخريجون بمسيرة أمام سموه ، وحياهم سموه متمنيا لهم التوفيق لخدمة وطنهم ، بعدها سلم سموه المتفوقين من الخريجين في وحدات التدريب التقني شهاداتهم ، كما سلم سموه دروعا تذكارية للداعمين من الجهات الحكومية.

وبعد ذلك أطلع سموه على معرض المشاريع التقنية المعد لهذه المناسبة* والحائزة على جوائز عالمية.
بعد ذلك شهد أمير منطقة نجران توقيع اتفاقية ترميم وتأهيل مساكن الفقراء بالشراكة بين مكتب التدريب التقني بنجران ومؤسسة سليمان الراجحي والتي قدمت أكثر من 107000 ريال وبين الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بنجران . حيث ستقدم المؤسسة الأيدي العاملة من شبابها المؤهلين للقيام بجميع الأعمال الموكلة إليهم* .
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.