المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
أمانة الشرقية:البدء في تنفيذ مشروع تقاطع الأمير نايف مع علي بن أبي طالب
بواسطة : 02-07-2016 06:01 مساءً 11.5K
المصدر -  

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية البدء في تنفيذ مشروع تقاطع الأمير نايف بن عبد العزيز مع شارع الخليفة علي بن أبي طالب، حيث سيتم إغلاق المرحلة الأولى لمنطقة العمل اعتبارا من صباح يوم 05/10/1437هـ.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن الإغلاق سيبدأ في الخامس من شهر شوال المقبل، مشيرا إلى أن عرض الجسر المزمع إنشائه يبلغ 17.17 متر، وعرض الحارة التصميمية لهما 3.5 متر، فيما تبلغ السرعة التصميمية للجسر 80 كيلومتراً في الساعة، ويبلغ عدد مسارات الجسور حارتين لكل اتجاه. وطول الجسر الأول يبلغ 640 متراً، فيما يبلغ طول الآخر 600 متر.

ولفت إلى أن المشروع يأتي ضمن خطة الأمانة نحو تحديث تطوير شبكة الطرق ورفع مستوى خدمات ومواكبة الزيادة المضطردة لحركة المرور، مؤكدا على أن المشروع من ضمن المشاريع المهمة التي ستنفذها الأمانة خلال العام الجاري والذي يأتي بهدف فك الاختناقات المرورية في حاضرة الدمام، موكدا على أنه تم التنسيق من قبل الأمانة مع إدارة المرور في المنطقة الشرقية لوضع التحويلات المرورية اللازمة تفاديا للازدحامات المرورية التي قد تقع نتيجة أعمال المشروع، مهيبا بالأخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر والالتزام بمسار التحويلة المرورية التي تم وضعها من قبل أمانة الشرقية وإدارة المرور وذلك حرصا على سلامة المواطنين.