المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
لتجنب زحام السير المرور يدعوا لتحميل تطبيق نجم
بواسطة : 02-07-2016 05:41 مساءً 8.3K
المصدر -  

دعى مصدر أمني*في مرور منطقة الرياض عموم قائدي المركبات ممن لديهم تأمين ساري المفعول إلى تحميل تطبيق نجم من خلال الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الإندرويد أو أبل واستخدامه في حال التعرض لحادث*لاقدرالله في أحد المدن أو المحافظات التي توجد بها شركة*نجم.

وأوضح المصدر أن التطبيق تفاعلي وسريع ويسهل عملية التبليغ عن الحادث بشكل آلي وسهل*,*حيث يتيح للمبلغ تحديد موقعه على الخريطة الذكية, وإرسال صور مركبته ومركبة الطرف الآخر الأمر الذي يجعل مباشرة الحادث من قبل فرق النجم أسرع، مع إمكانية متابعة حالة الحادث من إرسال الطلب حتى وصول تقرير الحادث لشركة التأمين المعنية.

إضافة إلى أن التطبيق يساهم في فك*الاختناقات*المرورية،*إذ يستطيع الشخص المبلغ بعد تصوير الموقع والسيارات المتضررة من تحريك المركبات حتى وصول أقرب فرقة لنجم.

وأشار المصدر إلى أنه التطبيق يمكنك من متابعة الحوادث السابقة التي قمت بالإبلاغ عنها عن طريق التطبيق وكذلك تحميل الصور*والاطلاع*على*التفاصيل،*وتستطيع من خلاله تحديد*مواقع وعناوين فروع نجم وكذلك معرفة معلومات*الاتصال*وأوقات العمل.

وأختتم المصدر حديثه بقوله إن الرقم الموحد لشركة نجم*920000560*في حال تعطله يتم تحويل البلاغ لأقسام المرور والمرور بدوره يرفع البلاغ لشركة نجم مما قد يؤخر وصول البلاغ وبالتالي يؤخر مباشرة الحادث والتطبيق كفيلا*باختصار*هذا الوقت والجهد.

تطبيق نجم*(najm).