المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
62 متبرع بـالـدم من وحـدة الاتصالات السعوديـة
بواسطة : 02-06-2016 05:13 مساءً 7.6K
المصدر -  

إبراهيم أل رشه ـ نجران*

نفذت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران ممثلة بإدارة المختبرات وبنوك الدم وبالتعاون مع وحدة الاتصالات السعودية* بالمنطقة حملة للتبرع بالدم بحضور مساعد مدير الفرع أحمد حسين الشهراني و مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمنطقة رامي آل دغرير .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة نجران بالانابه مهدي آل زمانان انه تم الكشف الطبي* على كل متبرع قبل التبرع بالدم وتم توزيع وجبات غذائية ومشروبات على المتبرعين مضيفاً انه يرافق الحملة سيارة إسعاف ومسعف وبلغ عدد المتبرعين* 22 متبرع بالدم.

ويأتي تنظيم هذه الحملة في إطار التعاون والتنسيق بين الإدارات مع بنوك الدم بالمنطقة لتوفير احتياج المستشفيات من الدم خلال شهر رمضان المبارك ، وتماشياً مع* ما أمر به ديننا الحنيف* من قول الله عز وجل (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً) .

من جهة أخرى ذكر آل زمانان أن مستشفى الولادة والأطفال بنجران اختتم حملة التبرع بالدم لتوفير احتياج المستشفى من الدم خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا يعكس استشعار المستشفى لمسؤولياته الاجتماعية والإنسانية، و روح التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع وكان في مقدمة المتبرعين مدير المستشفى الصيدلي ماجد الوايلي والطاقم الإداري والفني بوصفه عملاً إنسانياً يسهم بإذن الله تعالي في إنقاذ المحتاجين من المرضى واستمرت الحملة لمدة يومين ، وبلغ عدد المتبرعين (40) متبرع بالدم يذكر أن المستشفى نفذ عدة حملات للتبرع بالدم بالتعاون مع المختبرات وبنوك الدم بالمنطقة .