المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 22-05-2016 01:22 مساءً 6.2K
المصدر -  ابراهيم ال رشه - صبيا*

رعى محافظ محافظة صبيا *إبراهيم بن مديني العتودي وبحضور مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس مساء يوم الخمس الموافق 1437/8/12 هـ حفل افتتاح مدرسة الفيصل الابتدائية بقرية الهيجه في مركز الكدمي وبمشاركة عدد من مدراء الدوائر الحكومية ومشائخ و أعيان القبائل .

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني قدمه أشبال الكشافة بالمدرسة*بعد ذلك قام أحد الطلاب بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة لقائد المدرسة الأستاذ *هادي بن حمد الحريشي رحب فيها بسعادة المحافظ ومدير التعليم على تشريفهم لهذا الحفل كما وجه شكر خاص لكل من وقف مع المدرسة لإيجاد هذا المبنى الجميل الذي سيكون إن شاء الله دافعا للجميع في التميز والإبداع*كما قدم شكره الجزيل *لحكومة المملكة العربية السعودية على ما تقدمه من دعمٍ مستمرٍ لجميع القطاعات لا سيما قطاع التعليم الذي توليه جلَ اهتمامها.

*ثم قدم الأستاذ جمعان النجعي كلمة اﻷهالي شكر خلالها راعي الحفل والدكتور عسيري على حضورهم المشرف لهذا الحفل وجهود تعليم صبيا في إيجاد هذا المبنى الرائع* مقدما شكره الجزيل لكل من كان خلف هذا الصرح التعليمي . ثم القى مدير التعليم كلمة أثنى فيها على جهود الوزارة في تهيئة المباني المدرسية للطلاب وماتقوم به حكومة الحزم بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيزمن دعم للتعليم*وأهله داعياً الله أن يحفظ حكومتنا وقادتنا وأن يسدد على دروب الخير خطاهم ،*وفي نهاية كلمته وجه رسالة خاصة لهذه المدرسة بأن تسعى لتحقيق الرؤية الوطنية 2030 حتى نجني ثمارها في أبنائنا جميعاً ، متمنياً أن يتم المحافظة على هذا الصرح التعليمي لكي يستفيد من مرافقه أجيال وأجيال بإذن الله . تلى ذلك أوبريت وطني بعنوان ” أكتب ياقلم ” نال رضا الجميع*،*وفي الختام قام محافظ صبيا ومدير التعليم بتكريم المتفوقين و المعلمين المتميزين والمتعاونين مع المدرسة *والجهات الحكومية التي ساهمت في جاهزية هذا المبنى.

*