المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
صحيفة " غرب " تصدر بطاقاتها لمراسليها وتفتح باب المشاركة للجميع
بواسطة : 31-05-2016 08:39 مساءً 17.9K
المصدر -  محمد العتيبي - جدة

قامت إدارة صحيفة*” غرب*” الإلكترونية بإصدار بطاقات صحفية للمراسلين الميدانيين بعد إستيفائهم شروط*الصحيفة لإصدار البطاقة والتى تستلزم التواصل في العمل الصحفي بالصحيفة .

ولقد أكد مدير عام *صحيفة ”غرب” الأستاذ محمد الياس نوح *إن من مميزات البطاقة الصحفية*تسهيل عمل المراسل للصحيفة في كل التغطيات والمناسبات الحكومية والأهلية من مؤتمرات او تغطيات تعود بالنفع للوطن والمواطن .

و في حال إعتذار إستمرار المتطوع أو المتطوعة تصدر الصحيفة شهادة خبرة رسمية ومختومة بعد مضى عام من تعاونه مع الصحيفة .*وهي مصرحة من وزارة الثقافة والاعلام لمدة خمس سنوات .

من جانبه*حث الأستاذ " محمد" العاملين بالصحيفة في عملهم بالجديةوتقديم المادة الإعلامية التي تقدمها الصحيفة*والتي تتصف بالمصداقيه في النشر والمهنية العالية التي يتمتع بها جميع العاملين بها.

مشيرآ إلى أن ذلك سوف يساهم*بحول الله وقوته في بذل إدارة صحيفة *“غرب ” مزيداً من الجهد وعمل كل ما من شأنه الإرتقاء بمستوى الإعلام الحديث*إلى جانب الصحف الإلكترونية الأخرى المميزة بتقديم المواد*الإخبارية المتميزة توالتي واكب الأحداث لحظة بلحظة. متمنياً للزملاء المراسلين للصحيفة التوفيق والنجاح في عملهم الصحفي . وحيث أكد " الياس "*أن الباب لازال مفتوحاً لكل من يرغب الإنضمام لصحيفة" غرب "* كمراسل للصحيفة شريطة ان يكون هناك*جدية بالإستمرار ورغبه وميول للعمل الصحفي.

وللتواصل :

جوال : **‪‎+‎٩‎٦‎٦‎ ‎٥‎٥‎ ‎٥‎٦‎٩‎ ‎١‎٢‎٩‎١‬