المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 19-05-2016 04:54 صباحاً 10.8K
المصدر -  النماص - متابعة /**نورة الشهري تقرير: عبدالرحمن الشهري
تفقد مدير جامعة بيشة*الدكتور مهدي بن علي القرني كليات محافظة النماص التابعة للجامعة يوم الأثنين**الماضي للمرة الثانية في أقل من أسبوعين *، وذلك لمتابعة استكمال مبنى كلية العلوم والآداب الجديد للبنات وتحديد موعد انتقال الطالبات له .
‎وقام مدير الجامعة والوفد المرافق له بزيارة محافظ النماص الأستاذ عبدالله بن عايض العجيري لمناقشة ماتقوم به الجامعة من دور في خدمة المجتمع وأوجه التعاون بين المحافظة والجامعة معا لتحقيق أعلى**خطوات النجاح في هذا البلد *المعطاء خدمة لأبناء وبنات المنطقة .
‎والتقى مدير الجامعة في قاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة بعدد من أهالي ومشايخ محافظة النماص لإطلاعهم على المشاريع الجديدة وطلبهم افتتاح بعض الأقسام بكليات النماص ؛ كما استمع لطلبات الأهالي ورد على جميع الاستفسارات المقدمة .
‎وقام مدير الجامعة والوفد المرافق له بزيارة *المبنى الجديد لكلية العلوم والآداب بالنماص للبنات ، وتفقد جميع القاعات الدراسية والمعامل والتجهيزات التقنية *والأثاث ووسائل *الأمن والسلامة تمهيدا لانتقال الطالبات للمبنى الجديد ، وتجول في جميع مرافق المبنى ، كما قام بزيارة معرض قسم الاقتصاد المنزلي بالكلية للاطلاع على أعمال الطالبات كما زار كلية العلوم التطبيقية بالنماص للبنات ، وتجول في مرافق المبنى وتفقد القاعات التدريسية والمختبرات للمبنى .
‎ثم توجه لمبنى كلية العلوم والآداب والمجتمع بالنماص *( بنين )*وكان في استقباله عميد الكلية الدكتور علي أبو هاشم وجميع أعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري للكلية ، حيث ألقى كلمة توجيهية للحاضرين ؛تحثهم على بذل الجهود للتميز والرقي بمستوى الجامعة بجميع الكليات .
‎وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية هدية تذكارية لمدير جامعة بيشة .