المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 31-05-2016 03:25 صباحاً 6.0K
المصدر -  مساعد العتيبي - غرب*  

أكد سعادة الدكتور الاعلامي فالح محمد*العجمي مدير الدراسات السياسية والإقتصادية بمكتب وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الكويتى*أن علاقات بلاده بالمملكة العربية السعودية متينة وراسخة وتكن للمملكة الام في منظومة الإتحاد الخليجي كل التقدير وتستند*على الاحترام المتبادل بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين**بالإضافة إلى علاقة الدم والنسب.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر صحيفة (غرب)* بجدة حيث التقى بالاعلامي الاستاذ " سعود علي الثبيتي " الرئيس العام لصحيفة غرب ، *والأستاذ " محمد الياس نوح"**مدير عام المؤسسة وسعادة المدير الاقليمي للمنطقة الغربية*الأستاذ عبد الكريم هاشم الثقفي والأستاذ " مسفر حسن ابو عيا"*، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للصحيفة .

* حيث استمع منهم إلى نبذة عن تاريخ الصحيفة ومراحل تطورها كما قام بالاطلاع**على اقسامها المختلفة مبدياً اعجابه بالمهنية العالية والامكانيات المتطورة التي شاهدها ومعرباً عن سعادته بزيارة مقر أول *صحيفة سعودية اليكترونية في جدة.

وتم خلال الزيارة أيضاً تبادل الأحاديث الودية بالاضافة إلى تناول المواضيع ذات الاهتمام المشترك .

حيث تحدث الدكتور " العجمي "*عن كتابه *" القيادة اليوسفية " والذي ينبثق من *موسوعة القادة والملوك في القــرأن الكريم وتحدث بإسهاب حول تلك الرؤية التى تناول فيها ما يحتويه الكتاب *

هذا وتقدم سعادته بإهداء كتابه " *القيادة اليوسفية" للصحيفة . معرباُ عن امتنانه بهذه الزيارة ووعد بالعودة في القريب العاجل وابدى استعداده التعاون الاعلامي فيما يخدم الامة الخليجية في إطار اللحمة التى هي نبراس شعوب الخليج .

وفي ختام الزيارة أهدى الرئيس العام**الضيف هدية تليق بمقامه*.. مودعا *الجميع بمثل ما استقبل به .