المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 08-06-2016 08:30 مساءً 7.6K
المصدر -   
عقد مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور عاهد بن علي عقيل بحضور مساعده *المالي والإداري الأستاذ إحسان طيب ورؤساء الأقسام ومنسوبين المستشفى لقاء مفتوح صباح اليوم الثلاثاء 2 / 9 / 1437هـ بقاعة الاجتماعات الكبرى بقسم التدريب والتعليم الطبي وذلك لإتاحة الفرصة للتواصل وطرح الاحتياجات والتحديات وتبادل الآراء *والاقتراحات بين منسوبين المستشفى وإدارة المستشفى .
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية *امدير المستشفى رحب فيها بالحضور وأشار إلى أهمية عقد هذا اللقاء المفتوح وذلك للحديث عن إستراتيجية إدارة المستشفى الجديدة في إدارة العمل والتي ستكون معتمدة تماماً علي رؤية المملكة *2030م في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين *باشراف ومتابعة ودعم من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون.
وأكد *عقيل أن مستشفى الملك فيصل يتميز بوجود كوادر مميزة من مختلف التخصصات وتجهيزات طبية حديثة وان من أهم أسباب النجاح هو العمل الجماعي والتعاون بين الأقسام لخدمة المواطنين *و حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين ، مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح لاستقبال الاقتراحات والشكاوي من المواطنين والعاملين .
وتم خلال اللقاء طرح العديد من الاقتراحات وتبادر الأفكار والآراء *والتي اجاب عليها مدير المستشفى *، مؤكدا ان تطلعات الجميع هي النهوض بالخدمات الصحية والوقائية *، معتبراً المريض شريك رئيسي في تحسين الخدمات الصحية من خلال ما يقدمه من مرئيات هي محل أولوية لدينا .
*وفي نهاية اللقاء أكد الدكتور عقيل * لمنسوبين المستشفى انه يجب عليهم *بذل المزيد من الجهد من اجل الارتقاء بالخدمات الطبية ، مقدما شكره وتقديره لجميع الحضور على تفاعلهم الايجابي .