المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
سقف  مستعار يسقط على موظف بمبنى ادارة التعليم بمحايل
بواسطة : 26-05-2016 10:01 صباحاً 13.6K
المصدر -  

أصيب موظف في المبنى الجديد لإدارة التعليم بمحافظة محايل الواقع بحي الحيلة الشرقي، بعد سقوط جزء من السقف الجبسي على رأسه أثناء دوام أمس، لينقل على إثرها إلى مستشفى محايل عسير العام للكشف عليه وإجراء الفحوص الطبية اللازمة للتأكد من سلامته. ووقف مدير التعليم منصور آل شريم على المبنى، واطمأن على سلامة الموظف الذي غادر المستشفى لمنزله بعد إجرائه الكشوفات والفحوص اللازمة.

وأكد أنه وقف على المبنى برفقة المساعد للشؤون التعليمية علي عداوي، وعدد من المهندسين والمقاول المنفذ للمشروع، ووجه بإخلاء المبنى لتمكين المقاول من عمل إصلاحات المكيفات ومعالجة التسربات وإصلاح الكهرباء واستبدال السقف الجبسي بسقف مستعار آخر أكثر أمانا من السقف الحالي، والذي يشهد تساقطا شبه يومي على رؤوس الموظفين ومراجعي الإدارة.

ودعا آل شريم الجميع إلى سرعة إخلاء المبنى وتمكين المقاول من العمل، مؤكدا أن فترة إعادة التأهيل للمبنى لن تتجاوز الشهرين، وستتم معالجة كل الملاحظات وفق المقاول المنفذ للمشروع.

يذكر أن مبنى إدارة تعليم محايل الجديد بالحيلة يشهد تساقطا للسقف الجبسي وتعطلا للتكييف، وتسربات للمياه وانقطاعات متكررة للتيار الكهربائي منذ استلامه، وكان وكيل الوزارة للمباني المهندس يونس البراك قد وقف على المبنى الذي لم يمض على استلامه إلا عام واحد وبلغت تكلفته 32 مليون ريال، ورصد العديد من العيوب الإنشائية في المبنى ليوجه بعدها المدير السابق بسرعة إخلاء المبنى والعودة إلى المبنى المستأجر بحي الضرس.