المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
د . بلجون ... التحول الوطن هو تعزيز العملية التنموية للاقتصاد الوطني
بواسطة : 07-06-2016 07:26 مساءً 8.9K
المصدر -   

اكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ، أن برنامج التحول الوطني هو نقلة نوعية لوطننا الحبيب سيصل به بعون الله تعالى الى مصاف الدول المصنعة والمنتجة .

واشار د . بلجون الى ان الاعلان عن برنامج التحول الوطني هو احد بشائر رؤية الخير رؤية 2030 التي تصب في تطلعات مواطن هذا الوطن الغالي في مواكبة التطورات العالمية وفتح باب الاستثمار بما يعود بالنفع على الفرد ورفع مستواه الاقتصادي .

واكد الدكتور بلجون ان هذا التحول يهدف إلى الإسهام في تعزيز العملية التنموية للاقتصاد الوطني من خلال كونه حاوية فكرية استشارية تناط بها مسؤولية تحديد أهداف وسياسات وبرامج قابلة للتطبيق، تضمن تحقيق النمو الاقتصادي ضمن المتغيرات المحلية والعالمية، والتنفيذ الفعال للخطط والسياسات الاقتصادية والتنموية، وتقديم الدراسات والاستشارات اللازمة للقطاعين العام والخاص لمعالجة قضايا التنمية .

مؤكدا في الوقت نفسه ان وزارة الصحة بعون الله تعالى ستحظى بجانب كبير من هذه الرؤيه بما سيعود على الارتقاء بخدماتها وتطويرها .

وتمنى الدكتور مصطفى بلجون في اختتام كلمته ام يحفظ لهذا الوطن الغالي امنه وامانه وان يحفظ له حكومته الرشيدة وعلى راسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه