المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 23-05-2016 07:43 مساءً 7.4K
المصدر -  يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية ، بقاعة الاجتماعات في مكتبه بالإمارة غدا ، اجتماع مجلس التنمية السياحي بالمنطقة ومجلس الاستثمار ، بحضور الاعضاء وعدد من رجال الأعمال .
وأفاد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي أن الاجتماع سيناقش المشاريع المقترحة من لجنة الفريق المساند للمجلس للعمل على تنفيذ عدد من هذه المشاريع النوعية بالمنطقة ، التي ستسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمار السياحي ، بالإضافة إلى عرض ومناقشة مواقع الاستثمار من قبل أمانة المنطقة، واستعراض مشاريع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .
وبين أن سمو أمير منطقة الباحة سيبحث مع رجال الاعمال والاعضاء آليات وسبل تطوير السياحة بشكل عام والاستثمار السياحي بالمنطقة ودعم المشاريع الجديدة بالمنطقة .
من جهة أخرى يفتتح الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز غدا عددا من المشاريع السياحية بمحافظة بلجرشي والمتمثلة في افتتاح المنتزه الوطني بالمحافظة ، الذى يعد من المشاريع الجديدة ذات الطابع الجمالي وتشرف عليه الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة ، وافتتاح فندقي ساف ، وسويس انترناشيونال بارك اللذين يعدان نقله نوعيه في قطاع الايواء بالمنطقة .
وأضاف الغامدي أن سمو أمير المنطقة يولى ملف السياحة بالمنطقة الاهتمام من خلال سعي الإمارة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والأهلية إلى إيجاد بيئة استثمارية جاذبة في القطاع السياحي ، حيث تملك المنطقة المقومات التي تؤهلها أن تكون محل اهتمام المستثمر في هذا القطاع مع السعي الجاد والحثيث إلى تسهيل جميع الإجراءات التي تتطلب قيام تلك المشاريع .