المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
منسوبات تعليم القنفذة يعبرن عن رؤية السعودية 2030
بواسطة : 22-05-2016 05:34 مساءً 9.4K
المصدر -  
الاعلام التربوي :مزينه أحمداني

*عبرت منسوبات التعليم عن سعادتهن برؤية المملكة المستقبلة 2030 حيث قالت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة السالمه الشنقيطي :إن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 رؤية طموحة داعمة لمسيرة البناء والنماء والواعدة بإذن الله إلى مستقبل مشرق في المجالات وقطاع التعليم كعنصر مهم ومكون أساسي إن هذه الرؤيا التي رسمت خططا تحمل أبعادا كثيرة تعود بالخير على هذا الوطن الغالي في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أسأل الله عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وازدهاره في ظل قيادته الحكيمة .

كما قالت مساعدة مدير التجهيزات المدرسية الأستاذة فوزيه الغامدي *فقالت (رؤية عظيمة لمستقبل مشرق من قيادة حكيمة تسعى دائما لتحقيق التطلعات والطموحات في نفوس الشباب ودفع عملة التنمية الى الامام ان شاء الله ...

*مساعدة مدير تقنية المعلومات الأستاذة هند المسعري نظراً لأهمية الموقع الاستراتيجي للمملكة والمتمثل في وقوعها بين قارات العالم القديم وإطلالتها على سواحل بحرية هامة ولوجود الحرمين الشريفين بين جنباتها ولما تحتويه من ثروة اقتصادية والمتمثلة في الموارد النفطية علاوة على ما تزخر به من آثار ومناخات متعددة .كل هذه العوامل تساعد على أن تكون المملكة تحتل مركزاً مرموقاً بين دول العالم ومن هذا المنطلق انبعثت رؤية المملكة 2030 والتي أطلقها ولي ولي العهد والتي من شأنها تحقيق أعلى المستويات في المجالات التعليمية والصحية والثقافية والعسكرية والاقتصادية وبهذا تعد رؤية مباركة تعود بفوائدها على المواطن والمقيم على حد سواء فنبتهل إلى الله بالدعاء بأن يحفظ* لهذه *البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها وصلى الله وسلم على نبينا محمد .

زهراء الفقيه مشرفة الصفوف الأولية بمكتب القوز أرى أن الأهداف واضحة وبحول الله وقوته تكن الأماني محققة وتثمر التطلعات وتزدهر .. دامت لنا السعودية موطنا للمجد عنوان ..

روضة مشرفة رياض الأطفال بمكتب العرضية الجنوبية (رؤية المملكة التطويرية 2030هي خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية* الأنسان اولا .. طموح محقق .. أفاق عالية .. عطاء متجدد .. نجاحات متنامية ..

كما قالت لافيه العيسي قادة مجمع ثلاثاء بني عيسى : رؤية مستقبلية طموحه وجادة ستحقق بعون الله ثم جهود العاملين المخلصين ودمت شامخا ورمزا للنماء ياوطني*

صالحة المري إدارية مجمع المدارس ثلاثاء بني عيسى (رؤية مستقبلية طموحة .. ستحقق بعون الله ثم جهود العالمين المخلصين ودمت شامخا ورمزا للنماء والفخر يا وطني )

عيشه الشاعري مشرفة علم الاجتماع بمكتب حلي هي خطة تعمل على نهضة عملاقة وشاملة في مستقبل المملكة وتعمل على ثقافة المجتمع إلى الأفضل وبناء أجيال مثقفة واعية تسعى لتطوير بلادنا لمستقبل باهر وحمايتها من كل الأفكار المتطرفة.

المعلمة فاطمه العيسي قالت رؤية ..تحمل في ثناياها كل التباشير فهي تبشر بمستقبل واعد ،، مستقبل العمل والتطوير والتجديد ،،كيف لا ! *وهي مقدمة من شاب ذكي ،،،مثقف،،،واع،،،يحمل هم وطنه وأمته ،، أننا لنرى فيها الخير للأمة أجمع ،،ونسأل الله أن يديم الأمن والرخاء على مجتمعاتنا ،،وكل الحب ي وطني*

خليلة حسن الرحماني معلمة بابتدائية تحفيظ القنفذة*:*رؤية جديدة تبشر بالخير والرقي والتقدم لوطننا الغالي، قابلة للتنفيذ بكل سهولة شاملة لجميع المجالات مستقبل باهر ومشرق بإذن الله في ظل قيادة حكيمة ورشيدة.. دام عزك ياوطن ..

مريم العبدلي معلمة بابتدائية ومتوسطة الشغز :*رؤية ثاقبة طموحه تسير بخطى ثابتة وقيم راسخة نستشرق من خلالها نهضة تنموية كبرى بعون الله ثم بعزم الشباب والرجال المخلصين ..

حليمة الخيري معلمة بابتدائية السيدة عائشة بالمظيلف*رؤية المملكة تمثل مرحلة جديدة في تاريخ المملكة متفائلون بمستقبل باهر ومشرق في ظل قيادة حكيمة ورشيدة وشعب مخلص يتطلع إلى الرقي دائماً وأبداً ..

المستخدمة من مجمع ثلاثاء بني عيسى حمده محمد العيسي :رؤية خير وبركه نفع الله بها الإسلام والمسلمين ووطننا الغالي .

المستخدمة صالحة السيد بقسم الإعلام التربوي ( رؤية المملكة رؤية تبشر بالخير بقيادة حكومتنا الرشيدة )

المعلمة فاطمة العيسى بمجمع ثلاثاء بني عيسى :*رؤية .. تحمل في ثناياها كل التباشير فهي تبشر بمستقبل واعد .. مستقبل العمل والتطوير والتجديد ..كيف لا ! وهي مقدمة من شاب ذكي .. مثقف .. واعٍ .. يحمل هم وطنه وأمته ..أننا لنرى فيها الخير للأمة أجمع .. ونسأل الله أن يديم الأمن والرخاء على مجتمعاتنا وكل الحب ياوطني.

معلمة التربية الخاصة بالابتدائية الأولى زينه حسن الفقيه قالت من المبهج أن يتولى أمر وضع الخطط المستقبلية أشخاص متمكنين ولديهم النظرة الثاقبة الصحيحة للأوضاع فالمستقبل مثل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتنطلق رحلة الانجاز والتغيير الجدري المحوري في بيئة الاقتصاد السعودي وبيئة وخيارات العمل المتنوعة وفتح الأفق البعيدة لما بعد 2030 كلنا أمل وتفاءل وثقه بالقرارات والأفكار السليمة الحكيمة فلايسعنا إلا أن نقول أهلا بالمستقبل الواعد

المعلمة جمعة الناشري*:**رؤية مملكتي 2030 تسعى لتنشئة جيل واع مثقف وطموح متمسك بتعاليم الدين الإسلامي ومحب لوطنه ومتفاني في خدمته .

الطالبه رسيل حمزه الصف الثاني الابتدائي شكرا للامير محمد بن سلمان مستقبلنا أجمل في ظل قيادتنا الحكيمة

الطالبة وئام احمداني الصف الخامس الابتدائي قالت رؤيه تشجعنا على الابداع والابتكار ..شكرا يابابا سلمان ..شكرا ياوطن*

الطالبة خميسة علي صالح ثاني أدبي مجمع ثلاثاء بني عيسى*تقول : أنها رؤية جيدة تخدم المواطن والدولة تطمع للريادة على كافة المستويات ورفع اقتصاد المملكة إلى القمة اهتمت بكافة المجالات ولكنها ركزت على الاقتصاد السعودي وهو الأهم . الطالبة فاطمه عبدالعزيز الفقيه الصف الثالث المتوسط رؤية وطني السعودية تبشرنا بغد أجمل .