المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 12-05-2016 06:08 مساءً 11.5K
المصدر -  

الإعلام التربوي ـ صبيا

كرم مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس صباح اليوم الدكتور حسن محمد أبو كافته في حفل بهيج بمناسبة تقاعده وذلك بحضور الأستاذ احمد بن علي ربيع مدير تعليم صبيا سابقاً والمساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية الأستاذ ضيف الله الحازمي والأستاذ ربيع عطية ومدير ثانوية صبيا الأولى سابقاً الأستاذ موسى بن يحيى خواجي ، وعدد كبير من رؤساء الأقسام وزملاء المحتفى به ، وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم شاهد الحضور عرض مرئياً عن سيرة المحتفى به .

بعد ذلك ألقى الأستاذ هادي* معلم رئيس قسم التدريب التربوي شكر فيها المحتفى به على جهوده التي بذلها لتطوير قسم التدريب التربوي واصفاً إياه برائد التخطيط وقائد التدريب وعاشق الوطن والقيادة متمنياً له حياةً سعيدة .

عقب ذلك قدم طلاب مدارس صبيا أوبريت ” ملحمة الوفاء ” حاز على إعجاب الحضور ثم ألقى المهندس عبد الرحمن أبو كافته نجل* المحتفى به كلمة مماثلة عدد فيها مناقب وسيرة والده الطيبة ، ثم استمع الحضور لقصيدة شعرية نبطية للشاعر عبد الرحمن المالكي حاز على إعجاب الحضور .

ثم ألقى المحتفى به أبو كافته كلمة شكر فيها مدير التعليم ومساعديه ومدير التعليم السابق الأستاذ احمد ربيع* ومدير* ثانوية صبيا سابقا* على جهودهم ووقوفهم معه ومساندتهم له *سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ، وشكر جميع من شارك في الاحتفاء به من زملائه والقيادات الإدارية مشيداً بقسم التدريب وكافة منسوبيه .

عقب ذلك تحدث الدكتور عسيري الأحوس مرحباً بالحضور مشيداً بالسيرة العلمية والعملية للمحتفى به واصفاً إياه برجل التدريب متمنياً منه التواصل المستمر مع التدريب ، وقدم له الدعوة أن يكون عضواً في هيئة الاستشاريين بالإدارة ليكون إضافة جميلة ورائعة للمجلس الاستشاري ، سائلاً الله له السعادة والنجاح في حياته العملية .

وفي الختام قام مدير التعليم وضيوف الإدارة بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية .على المحتفى به .