المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 12-05-2016 03:59 مساءً 14.1K
المصدر -  

حماد الساعدي ـ الليث*

رعى مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلاب مدرسة ثانوية الخالدية بثانوية الوسقة والبالغ عددهم ( 65) طالباً ، كما كرم ( 150) طالباً من الفائزين في مسابقة فرسان التحدي ، والفائزين في المسابقات التنافسية ، و الطلاب المتفوقين دراسياً و المتميزين سلوكياً ، و الطلاب الفائزين على مستوى المملكة في مسابقات التوعية الإسلامية .

واستهل الحفل بتلاوة القرآن الكريم ، ثم مسيرة الطلاب الخريجين من أمام منصة الحفل الرسمية ، تلا ذلك كلمة تربوية لقائد المدرسة الأستاذ محمد بن أبو بكر الصعب ، حيث رحب فيها بالحضور ، وأكد حرص المدرسة سنوياً على الاحتفاء بأبنائها الخريجين وتوديعهم ، و تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين دراسياً وسلوكياً والطلاب الفائزين في مختلف مجالات الأنشطة الطلابية المتعددة ، لحثهم على مزيد من العطاء والجد والاجتهاد والمثابرة ، بل وليكون ذلك دافعاً لغيرهم من زملائهم لبذل مزيد من الجد والمذاكرة و المشاركة الإيجابية في كافة الفعاليات المدرسية .

و هنأ ( الصعب) الجميع على تفوقهم و تميزهم و فوزهم سائلاً الله لهم دوام النجاح و التألق ، و معبراً لهم عن بالغ سروره بالإنجازات المتميزة و التي تحققت لطلاب المدرسة في كثير من الفعاليات التعليمية والثقافية والرياضية و العلمية ، كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره للحضور على حرصهم على مشاركة أبنائهم الطلاب فرحة تفوقهم وتميزهم و تخرجهم .

بدوره هنأ مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي الطلاب المتفوقين و المتميزين سلوكياً و أشاد بجهود المدرسة و منسوبيها وعلى رأسهم قائد المدرسة الأستاذ محمد بن أبو بكر الصعب ، كما هنأ الطلاب الخريجين ، ودعاهم إلى ضرورة مواصلة دراستهم الجامعية في أرقى التخصصات العلمية بالجامعات والكليات التربوية والعلمية، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والاجتهاد للمشاركة في رفعة وتنمية الوطن .

وأكد ( البركاتي ) أن برنامج رعاية التفوق والسلوك وتفعيل جوانب الأنشطة الطلابية المتنوعة من الأولويات التربوية التي يجب على كل مدرسة أن تحرص عليها خلال سير العام الدراسي كاملاً .

و في نهاية الحفل كرم ( البركاتي ) الطلاب المتفوقين والمتميزين سلوكياً ، والمعلمين المتميزين ، و الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان التحدي و المسابقات التنافسية .

وكان برنامج الحفل قد شهد العديد من الفقرات والفعاليات الإنشادية و الخطابية و الالقاء و المسرحيات الهادفة ، و التي أبدع في تقديمها الطلاب ، كما تم اختتام الدوري الرياضي في المدرسة ، و الذي أقيم بين الفصول الدراسية و شهد تنافساً كبيراً بينهم .

وحضر الحفل مدير النشاط الطلابي الأستاذ حسن بن محمد الثعلبي ، ومدير الإشراف التربوي الأستاذ عبيد بن مديني العسافي ، و مدير الإعلام التربوي الأستاذ محمد بن ختيم المالكي ، ومدير الاختبارات والقبول الأستاذ عوض بن عبدالعزيز النعيري ، ومدير التوجيه والإرشاد الأستاذ بلقاسم بن أحمد البركاتي ، بالإضافة إلى عدد من المشرفين التربويين و قادة المدارس و المعلمين و الطلاب و أولياء أمورهم .