المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 17-05-2016 07:12 مساءً 6.5K
المصدر -  شقراء: احمد السعدي * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * **

اقامت وحدة النشاط الطلابي بكلية العلوم والدراسات في ثادق بجامعة شقراء الحفل الختامي للأنشطة الطلابية *وذلك في الاسبوع الاخير من الفصل الثاني.

وافتتحت فعاليات الحفل بتلاوة آيات عطره من القرآن الكريم، وبعد ذلك تم عرض مادة مرئية عن أبرز الانشطة التي قامت بها الكلية، ثم كلمة عميد الكلية د. سعود بن سهل القوس، بارك خلالها للحضور بنهاية العام الجامعي وتمنى للخريجين مستقبلا مشرقا.

عقب ذالك قام كل من العميد ورئيس قسم الفيزياء د. محمد بن عبدالرحمن المويهي بتكريم د.يسري العجيمي ، ود.عمرو سويلم نظير جهودهما الفعالة في الكلية.

كما كرم العميد الطلاب المشاركين في فعالية النشاط الطلابي خلال هذا العام الدراسي وتتويج الفائزين بأكبر نسبة خسارة للوزن بمسابقة "اخسر وزنك" وذلك بعد أكثر من شهرين على تدشينها، تمت خلالها متابعة الطلاب المشاركين بشكل شبه يومي.

حيث توج بالمركز الاول الطالب محمد المسعد بعد انقاص وزن بنسبة مقدارها 18% ، اما المركزين الثاني والثالث فقد كانا من نصيب عبدالرحمن بن حميد و احمد الزهراني بعد ان انقصا وزنيهما بنسبة مقدارها 13.8% و 13.2%

الجدير بالذكر ان المسابقة حظيت باهتمام وتعاون مستشفى ثادق العام الذي شارك بألقاء محاضرة عن خطر السمنة وتقديم بروشورات تثقيفية، بالإضافة الى إقامة جلسات شاي تقام بشكل يومي خلال المسابقة يجتمع خلالها المشاركين وتتم متابعة تقدمهم في المسابقة.