المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 17-05-2016 06:08 صباحاً 6.2K
المصدر -      تعليم محايل*_*لاعلام التربوي  

بإشراف مديرة نادي الحي بالإبتدائية الرابعة في الضرس الأستاذة / هند المحائلي استمر نادي الحي بتقديم أنشطته المتنوعة فقد شهد في الفترة من 1-4/8/1437 العديد من الأنشطة الجاذبة للمرتادات. حيث استمرت الأنشطة الرياضية مع المدربة / سماح وبإشراف الإستاذة / سها وذلك في أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء. .كما استمر برنامج *الخياطة بإشراف: الأستاذة / خاتمه وأيضا استمرت البازارات بشكل منافس وبأنواع متعددة من المأكولات والعطور وأدوات التجميل والملابس

ومن مبدأ إن خير المجالس وأطهرها وأشرفها وأعلاها قدرا عند الله وأجلها مكانة عنده مجالس الذكر فهي حياة القلوب ونماء الإيمان. .استضاف النادي يوم الأربعاء الموافق : 4/8/1437437* محاضرة بعنوان :ويبقى الأمل* بالله شمس لا تغيب ..للداعية :حنان الطلحي التي تناولت العديد من المحاور وكان من أهمها ..اليقين، الأمل، التوكل، والمسلم المتفائل وعن عظم حسن الظن بالله وما الذي يزرعه حسن الظن بالله والتفاؤل يكون بمحبة الله عز وجل .واختتمت الداعية محاضرتها بالدعاء لكل من احتسب الأجر بالحضور والإنصات للمحاضرة* كما شكر الجميع مديرة النادي على هذه الاستضافة وحثها على استضافة العديد من المحاضرات التي تعبر عن توجهن الدعوي.

* وأيضا اجتمعت مديرة النادي بجميع المشرفات وذلك لمناقشة البرامج التي سوف تقام في الفترة من 8 /8/1437 وتجهيز الخطط والإعلانات الخاصة بتلك البرامج .