المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
الزمالك المصري يهدد بالانسحاب من بطولة الدوري
بواسطة : 04-03-2017 04:52 مساءً 7.0K
المصدر -  هدد*نادي الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية بالانسحاب من بطولة الدوري في حالة عدم إعادة مباراة مباراته مع فريق المقاصة والتي لقى فيها الهزيمة بهدف دون رد.
ويعقد مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اليوم السبت، اجتماعًا بمقر النادي بميت عقبة؛ من أجل اتخاذ قرار بشأن استكمال بطولة الدوري من عدمه.
ومن المنتظر أن يصدر مجلس الزمالك بيانًا اليوم، عقب اجتماع المجلس لتحديد إمكانية استكمال المسابقة من عدمها، خاصة بعد الاعتراضات التي وجهت للحكم جهاد جريشة بحجة تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للزمالك في لقاء مصر المقاصة الذي انتهى بخسارة الفريق الأبيض أمس.
وحسم مصر المقاصة المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 1-صفر على الزمالك في مباراة مؤجلة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا وانسحاب لاعبي الزمالك في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يعودوا لاستئناف اللعب.
وتغاضى الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء بعدما أبعد اللاعب أحمد سامي الكرة بيده بشكل واضح في الشوط الثاني عندما كان الزمالك متأخرا في النتيجة.
ورفع مصر للمقاصة رصيده إلى 45 نقطة بفارق سبع نقاط خلف الأهلي المتصدر بينما يظل الزمالك في المركز الثالث برصيد 40 نقطة وله مباراة أخرى مؤجلة.