المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
بواسطة : 09-05-2016 12:51 صباحاً 10.0K
المصدر -  غرب ـ تعليم محايل*

وتتوالى الإنجازات من مُبدعات المتوسطة الثالثة و التي جعلت المدرسة تتربع على عرش التميز حيث تكرمت المدرسة يوم أمس الإثنين الموافق ٢٥-٧-١٤٣٧هـ لرعايتها المستمرة للطالبات الموهوبات و سعُدت ايضاً بتكريم المعلمة المتميزة ا/ عائشة فلقي مسئولة الموهوبات بالمدرسة و ذلك نظير جهودها المتفانيه في رعاية الموهوبات و أيضاً تم تكريم الأستاذة المبدعة ا/ سارة سعيد معلمة العلوم و ذلك لجهودها المتميزة في منظومة الإختراع المنفذ في قسم الموهوبات... و جاء هذا التكريم برعاية كريمة من رئيسة قسم الموهوبات ا/ غاية بلقاسم و بحضور متميز من رئيسات الأقسام و ذلك في قاعة الجليلي بمحايل عسير..

و تقدمت قائدة المتوسطة الثالثة ا/ هناء الزهراني و وكيلتها ا/ زهراء فايع *و منسوبات المدرسة للمعلمتين بوافر عبارات الشكر و التقدير على تميزهن و رعايتهن للموهوبات بالمدرسة..

و في سياق آخر تم اليوم الثلاثاء الموافق ٢٦-٧-١٤٣٧هـ *تكريم المتفوقات و العشر الأوائل في الصف الثالث متوسط و ذلك بتقديم الهدايا و الورود لهن و عمل برنامج لهن و ذلك بمناسبة انتقالهن الى المرحلة الثانوية في السنة القادمة بإذن الله.. و قد تكرمت أيضاً والدة الطالبة ندى جهاد بالصف الثالث متوسط من وحدة تطوير المدارس و ذلك لمشاركتها في لقاء هكذا" قادتني الجودة "..