المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
ريتشارد رايت : سعداء بشراكتنا مع العالمي
بواسطة : 03-03-2017 10:44 مساءً 8.1K
المصدر -  أكد ريتشارد رايت المدير التنفيذي لشركة نيو بالانس، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب توقيع عقد شراكة مع نادي النصر بحضور رئيس مجلس الإدارة الامير فيصل بن تركي، أنهم سعداء بتفعيل الشركة مع النصر والتي تعد الأكبر من نوعها في المنطقة، وما وجد من إدارة العالمي من تعاون مثمر وحرص كبير ساهم في سرعة اتمام هذه الاتفاقية.
وقال : النصر يعتبر من اكبر الأندية السعودية جماهيرية وجماهيره ليست في العاصمة فقط بل أنه يتمتع بجماهيرية كبيرة في كل منطقة، وحديثي هذا جاء بناء على دراسات دقيقة تم القيام بها.
واضاف : النصر هو الفريق العالمي الذي مثّل قارته في أول بطولة عالمية بالبرازيل كل هذه الأمور كانت عامل جذب للشراكة مع هذا النادي الكبير، ونيوبلانس اتخذت النهج الاصيل لتصميم و تطوير منتجاتها طبقاً للاحتياجات الفريدة للاعبين والرياضيين.
وأردف : ينعكس هذا على نوعية الرعايات التي حصل عليها
والتي تتضمن عدد من اكبر الأندية العالمية كـ ليفربول ,بورتو,اشبيلية، كما ترعى نيو بالانس عدداً من المنتخبات مثل كوستاريكا وبانما وكذلك من اللاعبين المميزين في كرة القدم، وسنعمل مع #النصر سويا على استراتيجية تعاونية لنمو كلا منهما تجاريا و عالمياً مستغلين خبرة نيوبلانس العالمية في البيع و التسويق، وننتمنى لشريكنا #النصر التوفيق وتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات .