المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بالفيديو :سرقة اللحم بأحد المسالخ التابعة لبلدية ذيبية حفر الباطن
بواسطة : 12-05-2016 03:48 مساءً 21.2K
المصدر -  

https://youtu.be/BbiaJ8CmjVk

مصلح الخديدي ـ حفر الباطن*

ظاهرة ربما تكون الاول من نوعها وهي ( سرقة اللحم*) سرقة في وضح النهار ، حدثت هذا يوم الأربعاء**مع احد المواطنين بمحافظة حفر الباطن ، لم يفصح لنا عن اسمه ،*وذلك بأحد مسالخ منطقة ( الوردة الشامية ) التابعة لبلدية ذيبية حفر الباطن .
والواقعة على طريق حفر الباطن الرياض السريع بالقرب من كبري مدينة الملك خالد العسكرية .
وهنا يروي لنا هذا المواطن ماحدث له وموثق ذلك الحدث ( بمقطع فديو ) للحادثة ، حيث قال :**ذهبت اليهم بذبيحة يوم الاربعاء الوافق (١٤٣٧/٨/٤) وبعد عودتي للبيت *تبين لي بان بعض اللحم ناقص مثل الهبر في الفخذين واطراف الجنوب ولحم الرقبه ، عندها اكتشفت ان هناك سرقة ،*ورجعت اليهم ووجدت المفاجئة الكبرى ، أمر لم أتوقع أن*يحدث بهذه الأيام العادية ، فكيف بِنَا إذا أتت ايام الأعياد والمناسبات الصيفية التي ستكون مزدحمهة فيها المسالخ ،*حيث وجدت أن*لديهم برميل تحت مكان التقطيع ممتلي باللحم ، وجن جنوني كيف يحدث مثل هذه الممارسات في وضح النهار ، لذالك اتسال:*اين دور*البلدية واعين المراقبين للمسالخ عن هذا ، هذا سؤال اكتفي بطرحه للمسؤليين في بلدية ذيبية حفر الباطن ؟ أتمنى ان نجد صداه . وان يتخذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة المشينة ، وفرض عقوبة صارمة لمن يرتكب مثل هذا الجرم بحق المواطنين .
وفي ختام كلامه قال : اكتفيت*بالتحفظ*بمقطع فديو*للحدث ،*واليكم صورة الفديو*. اما مقطع الفديو سوف أقوم بتسليمه لرئيس بلدية ذيبية حفر الباطن شخصياً .
/n