المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 11-05-2016 06:56 مساءً 9.1K
المصدر -  حامد الطلحي _محايل

دشن محافظ محايل محمد بن سعود ابو نقطه المتحمي اليوم المؤتمر العلمي الأول للحالات الجراحية الطارئة الذي تنظمه ادارة القطاع الصحي بمحافظة محايل والذي تحدث فيه نخبه من امهر أطباء الجراحه الاستشاريين في المنطقه وذلك* بمركز الأمير نايف الحضاري التابع للبلدية .

وأوضح المتحدث الاعلامي بصحة منطقة عسير سعيد النقير بان الهدف من اقامة مثل هذه المؤتمرات هو الاستفادة من خبرات العاملين في هذا المجال واكساب الجراحين الخبرة الكافية واطلاعهم على اخر المستجدات في الجراحة العامة . فيما أشار مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى محايل العام محمد زيد ان* البرنامج العلمي المعد لهذا المؤتمر استقطبت أسماء مميزة في هذا التخصص ، مفيداً أن المؤتمر يحظى بمشاركة العديد من المتحدثين على مستوى منطقة عسير* في مجال الجراحة ، مؤكدا على اهمية** البحث العلمى وذلك فى عمل نقلة صحية* فى المرحلة التى نعيشها ، مشددا على أهمية استثمار الأنشطة العلمية وتبادل الخبرات والتجارب لافتا إلى أن* المؤتمر ثلاثة عشر* محاضره علمية . ومن جهة اخرى القى الدكتور مشبب بن سعيد الاسمري مدير ادارة شئون المستشفيات *كلمة قدم خلالها شكره لمحافظ محايل على دعمه للقطاع الصحي بالمحافظة وطالب الحضور باستشراف المستقبل في البحث العلمي ، مثمنا اقامة هذا المؤتمر العلمي بالمحافظه ، وفي نهاية كلمته قدم شكره الجزيل لكافة القائمين على نجاح هذا المؤتمر الذي يقام لأول مرة بمنطقة عسير .

وفي نهاية الحفل كرم محافظ محايل عدد من الأطباء المحاضرين والمنظمين والجهات الحكوميه المشاركة ضمن فعاليات المؤتمر العلمي الاول للحالات الجراحية الطارئه..