المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 10-05-2016 01:13 صباحاً 5.4K
المصدر -  
النماص - نورة الشهري
*رعى سعادةمحافظ النماص *الأستاذ عبدالله بن عايض العجيري اليوم الحفل الختامي لتعليم النماص ( وحدة وطن ) بحضور مديري الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان ومنسوبي التعليم بالنماص وذلك بقاعة ظافر بن حبيب الثقافية بالإدارة وقد رحب سعادة *مدير تعليم النماص الأستاذ *عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بسعادة محافظ النماص *والحضور الكرام على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم لإخوانهم وأبنائهم منسوبي تعليم النماص هذا الحفل الختامي للإدارة واختتام الأنشطة الطلابية لتعليم النماص مشيرا آل قاسم *أن هذا الحضور اللافت وهذه المشاركة *لتؤكد على أهمية ما نقوم به من عمل محوره أبناؤنا الطلاب الذي هم أغلى ثروة في هذا الوطن الحبيب. مبينا أن هذا التكريم هو تقدير وتكريم *لكل من *تميز في كل الأنشطة الطلابية التي أنطلقت فعالياتها من بداية العام *في مدارسنا تحمل شعار (وحدة وطن ) حيث تحقق لتعليم النماص إنجازات ومراكز متقدمة على مستوى المملكة مؤكدا أن البرامج والفعاليات التي نفذت هي برامج وطنية * *تهدف إلى تنمية الولاء للقيادة والوطن في نفوس أبنائنا الطلاب وتعريفهم بما تحقق لهم *في هذا العهد الزاهر. *وأن هذا الحفل يأتي فرصة لتكريم شركاء النجاح و المتميزين من المعلمين والطلاب والمدارس في حفل الأنشطة الطلابية لهذا العام .
بعد ذلك قدم شكره وتقديره لجميع الزملاء في تعليم النماص على ماقدموه هذا العام من عمل مميز ومشرف جعلنا نجني ثماره هذا اليوم.
كما خص بالشكر رئيس ومنسوبي قسم النشاط الطلابي واللجان المنظمة التي ساهمت في نجاح هذا الحفل المميز
بعد ذلك توالت فقرات الحفل والتي اشتملت على عدد من العروض المسرحية والفقرات الإنشادية ثم توزيع الشهادات والهدايا على المكرمين.