المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
بواسطة : 04-05-2016 03:07 صباحاً 5.8K
المصدر -  حمدان المالكي: بني مالك*

برعاية سعادة مساعد مدير عام التعليم بمحافظة الطائف للشؤون المدرسية الأستاذ / محمد بن عامر النفيعي وبحضور سعادة رئيس مركز حداد الأستاذ / فيحان البقمي وعدد من مديري الإدارات الحكومية الداعمة للأنشطة ممثلة في (الكلية التقنية ، والبلدية، و الدفاع المدني ، والمرور، والشرطة، والصحة، والزراعة ،والبريد السعودي )ومؤسسة عيون المصيف لرجل الأعمال مشرف بن عتيق المالكي وبحضور جميع المشرفين التربويين ،وعدد من مديري المدارس والمعلمين المميزين. ، وكذلك الطلاب المتميزين والمتفوقين والمشاركين على مستوى المكتب وعلى مستوى إدارة التعليم بمحافظة الطائف في الفعاليات والأنشطة والمسابقات. وتحت إشراف مدير مكتب التعليم بمحافظة ميسان الأستاذ / أحمد بن عيضة المالكي.. والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ / فرج بن جار الله الثقفي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ / عبد الرحمن بن عطية الثقفي أقام المكتب الحفل الختامي حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي من قبل طلاب الكشافة ثم جولة سريعة لمعرض التربية الفنية والاستماع لبعض الشروحات لبعض الأعمال وكذلك التوجه لمعرض فطن حيث نال استحسان الجميع ثم اتجه الجميع لقاعة الحفل وبدأ الحفل الخطابي والمسرحي، بآيات من الذكر الحكيم ثم توالت الفقرات والمشاركات إذ كان هناك نشيد ترحيبي مقدم من مدرسة عبال الابتدائية والمتوسطة ثم كلمة لمدير مكتب التعليم الأستاذ / أحمد المالكي رحب فيها بالجميع واستعرض بعضاً من منجزات المكتب وشكر جميع الادارات الحكومية الداعمة في تحقيق الشراكة المجتمعية والمؤسسية، ودعم الأنشطة الطلابية. كما شكر المشرفين التربويين ، وقادة المدارس ، والمعلمين ، والموظفين على تعاونهم . ثم عرض مسرحي وأوبريت عن برنامج فطن قدمه طلاب مدرسة حداد المتوسطة والثانوية ثم قصيدة شعرية للطالب / فيصل بن تركي المالكي من مدرسة بالحليس الابتدائية والمتوسطة نالت استحسان الجميع بعد ذلك عرض مرئي عن منجزات المكتب خلال هذا العام الدراسي 1436-1437هـ من إعداد المشرف التربوي الأستاذ / عادل بن حميدي المالكي مشرف التقنيات بالمكتب ثم مشاركة الخطيب المبدع الطالب / الحسن بن سعيد المعافى المالكي الحائز على المركز الأول على مستوى المكتب والمركز الثاني على مستوى محافظة الطائف .

ثم كلمة لراعي الحفل الأستاذ / محمد بن عامر النفيعي تحدث فيها عن سعادته الغامرة بما شاهده ولمسه على أرض الواقع من إنجازات وأعمال متميزة وإبداعات. كما شكر الجميع على ما حققه المكتب من إنجازات تحسب لجميع المنتسبين لهذا المكتب .

وفي الختام تم تكريم المعلمين المتميزين والمتقاعدين وكذلك الطلاب المتميزين والمتفوقين والمشاركين على مستوى المكتب ورؤساء الإدارات الحكومية وتكريم كل من شارك في إنجاح هذا الحفل من مشرفين وموظفين ومعلمين ومديري المدارس والجهات الحكومية ،والمؤسسات الداعمة….