المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 30-04-2016 05:39 مساءً 15.4K
المصدر -  تغطية/ وسيلة الحلبي الرياض

احتفلت مدرسة إيثار الخير لتحفيظ القرآن الكريم بانتهاء العام الدراسي *الحالي في حفل بهيج *بحضور مديرة المدرسة الأستاذة سمر الفوزان وأمهات الطلاب والطالبات ومندوبات وسائل الإعلام وعدد من معلمات المدارس الأخرى حيث *رحبت المساعدة ندى السيد بالحاضرات* وتلت الطالبة جود زكريا ما تيسر من القرآن الكريم ، ثم بدأت مسيرة الطلاب والطالبات* التي أثارت حماس الحاضرات وعلى أياديهم بالتصفيق الحار وألسنتهم بالدعاء . ثم قدمت الطالبات أنشودة ترحيبية للأمهات بإشراف المعلمة آمنة الجابري ، بعد ذلك ألقت مديرة المدرسة الأستاذة سمر الفوزان كلمة رحبن فيها بالحاضرات قائلة ،، انتهى عاما دراسيا كان حافلا بالعطاء والنشاط وها نحن نقف على نهايته متمنية لجميع أبنائي وبناتي ان يوفقهم الله في مدارسهم الجديدة وأن يحافظوا على الجد والنشاط والاجتهاد . كما عهدتهم وأرجو من الأمهات أن يحافظن على تلكم الثمار اليانعة ويرووها بالإخلاص والتعاون بين البيت والمدرسة مبينة أن هؤلاء هم رجال الوطن في المستقبل ودعت لهم بالتوفيق والسداد وشكرت الأمهات على تعاونهن مع المدرسة ومتابعة أبنائهم وبناتهم .

ثم قدم الطلاب نشيد رعد الشمال وهم باللباس العسكري وذلك بإشراف المعلمة زينب الحدادي و نالت إعجاب الحاضرات بما فيها من حماس وحب للوطن *ثم قدمت الطالبات نشيد يا يمة قومي طلي* بإشراف المعلمة آمنة الجابري نالت استحسان الحضور . ثم قدم الطالب حمد الحربي كلمة للوطن بعنوان " نحن جنودك يا وطن" نالت إعجاب الحاضرات . ثم مشهد تمثيلي عن رسائل البريد وهي تحمل في طياتها كلمات معبرة لمديرة المدرسة سمر الفوزان كتب فيها " ماما سمر نحبك" أثارت مشاعر الحاضرات . وبعد ذلك تم عرض فيلما بعنوان " ذكريات الأطفال" وهو عبارة عن أنشطة الطلاب والطالبات طوال العام الدراسي. بإشراف المعلمة خديجة الجابري *بعد ذلك تفضلت مديرة المدرسة الأستاذة سمر الفوزان بتكريم الأستاذة الإعلامية وسيلة الحلبي نظير جهودها الإعلامية في نشر نشاط وأخبار المدرسة . *ثم كرمت الأمهات المثاليات بدروع مماثلة وهن " أم صالح الحسين / أم أحمد الحربي / أم موسى العنزي / والمعلمات ، خديجة الجابري/ آمنة الجابري/ زينب حداد/ مرام نوفل/ ندى سيد إبراهيم / ريهام الصباغ/ إيمان اليوسف.* تلا ذلك تكريم أمهات الطلاب والطالبات لقاء تعاونهن مع المدرسة ومتابعة أولادهم في الحقل الدراسي واشتراكهم في الأنشطة اللا منهجية. كما كرمت مديرة المدرسة جميع الطلاب والطالبات بكؤوس وشهادات شكر وتقدير. ومشاركة من بعض المعلمات فقدمت المعلمتان زينب حدادي وزينب ناصر هدايا النجاح للطلاب والطالبات .

لقاء الأمهات

هذا وقد أعربت الأم المثالية أم صالح الحسين " إيمان صالح المفدى" عن سعادتها بهذا التكريم قائلة : لقد استفاد ولدي صالح كثيرا في تسجيله في مدرسة إيثار الخير لتحفيظ القرآن الكريم ، وقالت هي مدرسة متميزة من حيث الحرص والاهتمام بأطفالنا من جميع النواحي وأشكر مديرة المدرسة سمر الفوزان وأدعو لها بكل خير حيث دائما تحث الطلاب على الصلاة وحب الوطن وحب الوالدين والحث على الدراسة والنشاط والنجاح . والشكر موصول للمعلمات . وفق الله الجميع إلى ما يحب ويرضى . كما قالت الأم المثالية أم أحمد الحربي *سعيدة بالتكريم وأشكر المديرة والمعلمات على جهودهم وعطاؤهم العلمي والمعرفي اللا محدود. وقالت الأم المثالية أم موسى العنزي اشكر مديرة المدرسة والمعلمات على كل ما قدموه للطلاب والطالبات طوال العام الدراسي وعلى حرصهم وتفانيهم في خدمة العلم , وشكرا للتكريم ووفق الله الجميع إلى ما يحب ويرضى . ثم تفضل الجميع للبوفيه المفتوح.*