المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 28-04-2016 02:42 صباحاً 22.6K
المصدر -  
سراج صالح - اضم:
شهد مساعد مدير التعليم* للشؤون المدرسية في محافظة الليث الدكتور علي السوادي مساء اليوم* حفل ختام حملة التوعية الإسلامية في الجائزة التي أقامتها مدرسة عبدالله بن رواحه الابتدائية والمتوسطة* بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية* وجمعية البر الخيرية بالجائزة ومكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة أضم وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم الأستاذ نور مسعود المالكي* ومدير الشؤون المدرسية بمكتب التعليم باضم الأستاذ خالد بلقاسم المالكي وعدد من القيادات التعليمية وأهالي الجائزة .
وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم كلمة الأهالي ، ثم وجه المساعد للشؤون المدرسية الدكتور السوادي* كلمة شكر فيها* القائمين على تنفيذ الحملة والمشاركين ، مشيدًا بالتفاعل الإيجابي مع هذا الحملة وبالأهداف التي تحققت. تلاه عرض مرئي عن الفعاليات , ثم تكريم المشاركين في تفعيل الحملة ، فتكريم الأهالي المتميزين في الحملة . وذكر مدير مكتب التعليم في أضم الأستاذ نور مسعود المالكي أن الحملة قد حددت مدتها الزمنية في أربعة أيام* انطلقت فعالياتها مساء الأحد الماضي* ومرت بفعاليات محددة ومجدولة وفق معايير واليات معينة وواضحة.
واشتملت فعالياتها* على عدد من المحاضرات والفعاليات الثقافية والترفيهية* وتهدف الحملة إلى تحقيق جملة من الأهداف الشرعية والاجتماعية وسعياً لإبراز دور* التعليم والمدرسة لخدمة المجتمع. فيما أوضح قائد مدرسة عبدالله بن رواحه* الأستاذ حامد محمد رمضان المالكي ان الحملة شهدت العديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز واستهدفت مايزيد عن "500" مستفيد .