المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بنجران يدشن جائزتي المدرب والمتدرب المثالي
بواسطة : 25-04-2016 06:04 مساءً 7.4K
المصدر -  ابراهيم*ال رشه - نجران*  

قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بنجران يدشن جائزتي المدرب والمتدرب المثالي

بحضور عميد الكلية علي بن صغير ال صغير ووكيل الكلية لخدمات التدريب سالم بن حسين بالحارث وعدد من اعضاء هيئة التدريب والمتدربين دشن قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بنجران جائزتي المدرب والمتدرب المثالي ، كبادرة وفكرة مقدمه من قبل رئيس القسم فواز بن بجاش ال هادي .

ولقد تم وضع ضوابط ومعايير تم دراستها وإعدادها من قبل اللجنة العلمية بالقسم .

وتم خلال تدشين الجائزتين التعريف بالمعايير والضوابط للحصول على الجائزة على مستوى المدرب والمتدرب ، بالإضافة الى تحفيزهم لبذل المزيد من الجهد والاجتهاد ، كما تم وضع الاعلانات والتصاميم اللازمة للجائزتين بالممرات ومداخل القسم* .

الجدير بالذكر أن هذه الجائزتين سوف يتم تطبيقهما كل فصل تدريبي انطلاقاً من هذا الفصل وسيتم اختيار وتكريم أفضل مدرب ومتدرب مثالي بالقسم والحائزان على أعلى نسبة نقاط مع نهاية الاسبوع الاخير من كل فصل تدريبي .

وعلى هامش التدشين تم استعراض بعض المشاريع النموذجية للمتدربين وقدمها المتدرب حمد غالب آل نبزه .

من جانبه ذكر عميد الكلية علي بن صغير آل صغير بأن الجائزتين تعتبر من ضمن الركائز الأساسية للعملية التدريبية وسيتم العمل على تعميمهما مستقبلاً على مستوى الاقسام التدريبية الاخرى .

وأشاد " آل صغير" بالفكرة والدور الذي ستقوم بهما بمشيئة الله والذي ينعكس في أدائهما ينعكس إيجابياً على مستوى الكلية وأداء موظفيها لخدمة الوطن ومواطنيه .

وأكد رئيس قسم التقنية الكهربائية فواز بن بجاش آل هادي* على أهمية الجائزتين ودورهما في إثراء الميدان التدريبي وبث روح التنافس الشريف سعياً للجودة المستدامة لتحقيق التميز في الأداء التدريبي ، وحث على المبادرة في التفاعل واعداَ بالتكريم الأمثل للفائزين على مستوى القسم .