المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 01-05-2016 09:58 مساءً 5.9K
المصدر -  عبدالكريم هاشم:جده

كرّم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري مساء أمس مجموعة من المتقاعدين من موظفي صحة جدة من أطباء و فنيين و إداريين ، حيث أقيم حفل التكريم في خيمة المناسبات بمقر مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ، و بحضور مساعدي مدير الشؤون الصحية ، و مدراء الإدارات بصحة جدة .

وأكد مدير صحة جدة الدكتور مبارك خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إن هذا اليوم هو يوم الحصاد بالنسبة لكم لقد أمضيتم معظم سنين عمركم في زرع بذور الخير و النجاح طوال مدة خدمتكم في أعمالكم لخدمة دينكم و وطنكم و مجتمعكم كلٍ في موقعه . سواء كان ذلك الموقع طبياً أو فنياَ أو إدارياً . و ها أنتم تحصدون ما زرعتموه في تلك السنوات بالتفاف زملائكم معكم و بتكريمكم في هذا اليوم نتيجة ما قدمتموه من أعمال و ما بذلتموه من جهود أسهمت بفضل الله تعالى في تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية الكبيرة و التي أثمرت بالتأكيد إما عن استفادة مريض من المرضى أو مراجع من المراجعين أو حتى زميل من الزملاء الموظفين ، و من المؤكد بأنكم جنيتم الكثير و الكثير من الدعوات من كل هؤلاء بأن يجزيكم الله خير الجزاء .

و أشار الدكتور مبارك أن اهتمام مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ما هو إلا واجب تُمليه علينا أخلاقيات الأخوة و الزمالة بيننا و بين أخوتنا و أخواتنا من الذين عملوا معنا و شاركوا بشكل كبير في تقديم خدمات جليلة لوطنهم و مجتمعهم ، و لهم علينا حق التكريم و الوداع اللائق بهم *********و بالدور الذي قاموا به خلال فترة عملهم .

من جانبه قدم الدكتور عبد الحفيظ خوجه في كلمته التي ألقاها نيابة عن زملائه المتقاعدين *و المتقاعدات شكره و تقديره لمديرَ الشؤون الصحية و مساعديه على هذه اللفتة التكريمية الكريمة التي ستسهم حتماً في رفع الروح المعنوية لديه و لدى زملائه المتقاعدين و المتقاعدات ، و دعا خوجه زملاءه و زميلاته المكرمين في هذه الأمسية الطيبة إلى التفكير في بداية مرحلة حياتية جديدة .

و في ختام الحفل قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة بتقديم الهدايا و الدروع التكريمية * و شهادات الشكر و التقدير للموظفين و الموظفات المتقاعدين ، و الذين بلغ عددهم 136 شخصاً .

*